حبوب أسفل الذقن .
34
الإستشارة:


السادة/ موقع المستشار المحترمين..

أكتب اليكم تفاصيل استشارتي هذه راجيا منكم التفضل بالرد عليها بأسرع ما يمكن..حيث أنني شاب في الخامسة والعشرين من عمري اعاني من وجود حبوب أو طفح جلدي عند منطقة الذقن تكونت منذ نحو أربع سنوات بعد أن قمت بحلاقة ذقني في مرة من المرات ولم تبارح مكانها حتى الان حيث تهتاج دائما اذا ما قمت بحلاقة ذقني أو جزء منه وذلك بعد فترة اسبوع ثم تهدأ تدريجيا خلال فترة ثلاث أسابيع وهكذا الحال مستمر بجانب أنها تسبب لي الحرج الكبير مع الأهل والاصدقاء والاقارب

وقد ذهبت الى طبيبة عمومية قبل ذلك وأعطتني  مرهما ما سائلا لا أذكر اسمه حاليا ولكنه لم يجدي نفعا، أرجو منكم أن تصفوا لي العلاج المناسب وهل مرهم ال Betaval فعال لمثل هذه الحالة ، مع العلم بأنني استخدم أرقى أمواس الحلاقة المطلوب استخدامها طبيا .  

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


شكرا للاستشارة :
 
الحالة التي تصفها تتماشى مع العد وهي حبوب التهابية تظهر في الوجه والذقن أفضل أن تستخدم سائل (

مضاد حيوي ) للمنطقة مثل الأريثرومايسين صباحا ومساء مع جرعة علاجية من المضاد الحيوي الفموي مثل

المينوسيكلين عيار 100 مغ حبة يوميا لمدة لا تقل عن شهرين .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات