هاتف زوجي يعرض عليّ خيانته !
34
الإستشارة:


عام 1425هـ انجبت للمرة الرابعة والحمدالله وانا كنت عند اهلي فبدا جوالى يرن برقم غريب وكان رجل يرد ويقول ابغاك انت وانا اقفل الخط وبعدها لما ارى الرقم لا ارد.
اخبرت زوجي وراي الرقم وقال احتمال فلان قلت ليه:انت ما تعرف رقمه؟ قال:ممكن يكون لديه رقم اخر. بعدها بدات رسائل كانت غزل لكن بعدين رسائل جداااا فيها قلة ادب. الى ان جائتني رسالة يوصفني في صورة لدي فكانت صدمة ليه. وزوجي قال:يمكن يوم ما جبت الصور شافهاوهو كان معايا في السيارة. ردت زوجي جدا باردة المهم مازالت الاتصالات والرسائل واحيانااللي يصير في غرفة النوم ياتيني في اليوم الثاني في رسالة من نفس الشخص وزوجي ساكن.قلت يمكن كان ليس في وعيه لما اتكلم

لكن يكرر نفس الشئ مع صديق اخر ولكن هذا يرسل رسائل من زوجي يتركه لديه وكلها رسائل جنسية وطلب ليه بالنوم او ارسال رسالة. كلمت زوجي مرة بحدة ومرة بحنان في الموضوع قلت له: وقف الشخص عند حدةو قال:تبغيني افضح نفسي في العمل خلاص غيري جوالك واخرجلك رقم اخر باسمي, قلت: لوابغا اغير الجوال انت اول واحد مااعطي رقمي(اقصد زوجي). المهم ما زال الشخص يتصل والاخر يرسل رسائل من جوال زوجي الى الوقت الحال ارسل يقول:تعالي واعطيك الف ريال (بالاضافة الى كلام اخر)وفي نهاية الرسالةكتب(فضلا امسحي الرسالة)وقراءهازوجي وكأن شئ لم يكن.لدرجة قال: قبل يوم جائز ياتوا الى البيت.
فارجوانصيحتكم لاني احس بعدم الامان معهولا اقدرابلغ والدي.
ملاحظة:لدي اربعة ابناء(1-عمره11سنة,2-عمره 10سنوات,3-عمره4 و6شهور, 4-عمره سنتين)

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


سيدتي :

تعجبت جدا من الموقف الذي تمرين به وموقف زوجك الذي يوضح السلبية واللامبالاة الشديدة حتى إنه لا يغير عليك من غزل حتى ولو كان من أحد أصحابه أو أقاربه , وكيف يهتم بوضعه أمام أصحابه ولا يهتم أن زميلا له يغازل زوجته ويدعوها إلى ما يغضب الله ورسوله.

أين شهامة الزوج ؟ أين غيرته على عرضه؟ أين محافظته على كرامة الزوجة؟
هل ما يحدث بموافقته وعلمه إنه لأمر غريب حقا.

لذا أقترح عليك:
أولا: التحدث مع الزوج بلهجة حاسمة وحازمة وأنك لا تقبلين ذلك وأنك تلجئين إليه لحمايتك وإذا لم يستطع ويخشى على وضعه أمام أصحابه فلتبلغيه بأنه إذا لم
يكن له رد رادع لهذا الشخص في خلال يوم واحد بأنك ستبلغين أهلك للدفاع عنك.

ثانيا: من الأفضل إبلاغ أهلك بالأمر حتى يتحدثوا مع زوجك والتعاون لردع هذا الشخص.

ثالثا:  الرد بلهجة قاسية لهذا الشخص ثم تغيير رقم تليفونك.

سيدتي :

من المؤسف له حقا ويبدو أن زوجك عل علم مسبق بكل ما يحدث ويوافق عليه وما هي الحكمة وراء موقفه هذا؟ , هل يريد اختبار سلوكك ؟ أو هناك شيء آخر لا تعرفينه يدور في ذهنه؟

لذلك لا بد من وقفة صارمة مع الزوج وصديقه ولا بد من تدخل الأهل حتى يعرف هذا الزوج أن ورائك عزوة وأنك لن تقبلي ما لا يرضي الله ورسوله.

وتبقى نقطة أخيرة طالما أن زوجك لا يهتم بالاحترام لمشاعرك وكيانك فلتحافظي أنت عليها لأنه في النهاية لا يبقي للإنسان إلا احترامه لنفسه التي هي وديعة من عند الله ، ومن لم يحترم نفسه ويحافظ عليها فلا يأمل احترام الغير له حتى ولو كانوا أقرب الناس.

وتأكدي أن وقفتك الحازمة ستجعل زوجك يحترمك ويعمل حسابا لمشاعرك ووضعك وسمعتك وبذلك يتغير من سلوكه معك لأن هناك حلقة مفقودة في الموضوع ولا تعلمي لماذا يقف منك هذا الموقف ؟ ولا بد من مواجهته إلا إذا كانت معرفته بآداب الزواج محدودة ولا ينظر إلى المرأة إلا أنها وعاء لإشباع غرائزه فقط وهنا لا بد من وقفة يحتاج فيها إلى مراجعة لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ليعرف كيف كان يعامل زوجاته وكيف كان يحترمهن.

وفقك الله إلى ما فيه الخير وتذكري دائما أن العطاء المستمر يفسد الحياة الزوجية ومن بتنازل عن حقه فلا ينتظر من الآخرين أن يحافظوا على حقوقه .

مقال المشرف

أطفالنا والرؤية

قرابة أربع عشرة سنة تمثل العمر الافتراضي المتبقي لتحقق جميع مؤشرات الرؤية الشاملة التي أطلقتها الممل...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات