أنا ضحية العناد بين أبي وزوجي .
24
الإستشارة:


انا ساكنه عند اهلي نظرا لظروفنا حاليا وهي ان زوجي مسجون وزوجي واهل زوجي بمدينه ثانيه بعيده عنا وكنت تقريبا كل شهر ونص اروح لزوجي بالطياره او بما يكتب الله انا وطفلي وجيت قبل شهر ونص

والحين طلب مني اجي لكن ابوي رفض يقول اصبري شهرين ولا شهرين ونص قلت لزوجي الوالد رفض اني اجي يقول المشوار صعب عليكم على اساس اني متفقه معاة على الجيه الاسبوع الجاي الرجال يوم قلتله قال وبعدين قلت نتحمل الله يعين قال قولي لعمي اذا قال روحي لزوجك يقول زوجي مااروح يمه الا اذا قال تعالي السالفه صارت عناد وانا احترت مابينهم

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت أم سعود:

الله يعينك على ما أنت فيه , رسالتك ينقصها بعض المعلومات التي تساعدنا لتقديم الاستشارة .

 أخيتى : ما هو الوضع لدى أسرة زوجك؟ هل يمكنك أن تعيشي معهم وأنت مرتاحة وبكرامه.إذا كان هذا الأمر ممكنا فهو الأفضل حيث ستكونين قريبة من زوجك ولن يحدث انقطاع في علاقتكما الزوجية.

أما إذا كانت المعيشة معهم متعذرة وصعبه لأي سبب فليس لك إلا البقاء لدى أسرتك ومحاولة إقناع الزوج بذلك من قبل شخص كبير ومحترم في أسرته وخاصة أن كثرة السفر ترهق ميزانية والدك إضافة للإرهاق الصحي والجسدي الذي ستتعرضين له وطفلك أثناء السفر.

ثم من سيذهب معك كمحرم؟ألن يتعرض للإرهاق والتعب أيضاً بالسفر كل شهرين؟ ومن الذي سيدفع التكاليف ؟ هذه كلها أسئلة تحتاج لأجابه.

 يمكنك أيضا التفاهم مع الزوج بإرسال خطابات توضحين فيها مدى تعلقك به وانتظارك له وموقف الشرع من تهديده لك باستشارة أحد العلماء خطيا بذلك أو زيارة هذا العالم  له في السجن لتهدئته وحثه على مخافة الله في زوجته.

أدعو الله بأن يفرج همك ويصلح زوجك .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات