لا أريد سوى سرير زوجي (2/2)
16
الإستشارة:


سيدي الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه ليست المرة الاولى التي اكتب فيها لكم كتبت موضوعا ورد علي فية الدكتور / قطب جزاه الله خيرا ووفقه للخير دائما وابدا وجميع المسلمين والمسلمات .

ما اريد قوله الان هو ماذا علي ان افعل الان ؟
زوجي ليس بيني وبينه علاقة خاصة وهو حاليا ينام في غرفه اخرى وذلك لانزعاجي انا وطفلتي من شخيره المستمر طوال الليل .
طبعا لايوجد اي مناقشات اوحديث بخصوص هذا الموضوع فهو بيننا في طي الكتمان لعدم رغبته في الحديث .
لايعبر عن حبه لي او رغبته في القرب مني ابدا ولا حتى بالهدايا ان لم يكن ممن يجيدون الحديث.
عندما اتحدث معه عن علاقتنا الخاصة وعن اشتياقي لهايقول :قريب انت بس في سوي دعاء كتير .. يعني باسلوب مزح ؟؟

او يقول انت دايم عصبية وحتى لو لي رغبة توترك وعصبيتك تخلي الرغبة تروح؟ هل هذا صحيح ياسيدي الفاضل اقسم بالله اني لم اكن عصبية ابدا طوال حياتي ولكن من الممكن ان ما امر به مع زوجي هو ما زاد من توتري وعصبيتي يمكن لو انه قدر يحتوني بالكلام الحلو وقربه مني جسديا حتى لو بدون معاشرة يحسسني انه في بصيص امل ولكن بهذه الطريقة والله ما اعرف ايش اعمل؟

طبعاما راح لطبيب نفسي من زمان والسبب انه في موقع طلب منهم استشارة بخصوص اطباء نفسين بمدينة جدة ولكن ما اعرف اذا وصله الجواب او لا ولكن انا ما هو المفروض علي عمله ؟
والله احس اني احتاج اروح لطبيب نفسي عشان اتكلم وافضفض لاني ما اقدر اكلم احد من اهلي ومالي رغبه اصلا في ادخالهم لحياتي الخاصة ولكن لمتى اظل على هالحال وايش الحل ؟

سيدي الفاضل اذا تقدر انك تزودني بمعلومات عن اطباء اوطبيبات في جدة من الممكن زيارتهم اكون شاكره لك على مساعدتك لي فلا تبخل على باي معلومة تساعدني على الحفاظ على حياتي الزوجية وتبعدني عن كل ما قد يدنسها من قول او فعل جزاك الله عني خير الجزاء

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي الفاضلة :

 سلام الله عليك ورحمته وبركاته .

 وشكرا لكي علي ثقتك بنا وعلى مواصلتك معنا وإيجابيتك ومحاولتك المخلصة للوصول إلى الحل وحبك لزوجك وإخلاصك له وتدينك وعفتك وبعد .

 فأقول لك لا يا سيدتي ليس صحيحا ما يدعيه زوجك ولكنه يهرب من الموقف وقد يكون هذا لعدم رغبته بالإحساس بالضعف أمامك أو تبرير عجزه عن إشباعك عاطفيا وجنسيا.وعموما لابد من أن يفهم أن الاستمرار في هذا الإنكار لن يؤدي كما قلت لك من قبل إلا إلى سوء الوضع ومزيد من التدهور وفقدانك وفقدان حياته واستقراره الأسري .

 وعليه أن يواجه حقيقة الموقف وأنا لا أدري ما هو طبيعة أو نوع العجز لديه ؟  وهل هو جزئي أو كلي ؟  أو غير ذلك فلابد أن يخبرنا أو يكشف عند طبيب كفؤ ولابد أن تقنعيه بذلك وأنه وأنت في حاجة ملحة لهذا الأمر ويمكنكما الاتصال بالهاتف الاستشاري بمركز التنمية الأسرية للمساعدة ، ومن خلال ذلك يمكنهم المساعدة ويمكنك الفضفضة وتوجيهك للأمر المناسب إن شاء الله .

 وبالنسبة للشخير فما إن يذهب لطبيب متخصص للعلاج أو تنامي معه فقط وقت العلاقة الحميمة وهكذا يمكن أن تتفاهما في الأمر حتى يعود الدفء لسريركما ولحياتكما الزوجية ولابد أن يقتنع أيضا بأن يكون لديه شيء من الرومانسية ليعطيك دفئا وحنانا وهدايا وقبلات وغير ذلك من جوانب الدفء والانسجام العاطفي بين الزوجين وهناك دورات ومحاضرات كثيرة يمكنك أن تسمعيها له لاستفادتكما معا منها .

 مع خالص الدعاء بالتوفيق والسداد والسعادة الزوجية الحقة.

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات