أنا أحبه ، وهو يحب الحشيش !
33
الإستشارة:


السلام عليكم عندي مشكلة ارجو الاسراع بالردانامتزوجة لي سنتين ونصف ام لولد يبلغ من العمر سنة وشهرين بعدفترة الاربعين بفترة صحيت من النوم ووجدت زوجي يعاكس في التلفون وكذلك بيدة زقارة حشيش وتشاجرنا وبعد فترة ترضينا بشرط الابتعاد عن الاشياء هذةوبعد مايقارب الاسبوع وجدت جوال اخر في السيارة وبعد شهرين وجدت قطعة من الحشيش بالسيارة وتشاجرنا واخذ يبكي ويقبل قدمي من اجل ماارحل وننفصل ورحمته وجلست

وبعد اربع اشهر وجدت قطعة ثالثة من الحشيش وقررت الانفصال ولكن ترددت كثيرا وحلف لي بالمصحف الكريم انة لن يرجع نهائي وان يخلص لي وللمعلومية متزوجة عن علاقة ماتقارب 7سنوات ولذالك لا استطيع الانفصال عنة بسهولة لما اكنة لة من الحب ارجوا مساعدتي بسرعة لاني اعاني من الاكتئاب والشك ومتضايقة نفسياجدا لم استطيع التحمل وهو طيب جدا

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي الكريمة :

أسأل الله أن يهدي زوجك وأن يرده إلى الصواب والرشد وأن يحبب إليه الإيمان ويزينه في قلبه ويكره إلية الفسوق والعصيان آمين .

من الحكمة والوفاء – أختي - أن تصبري عليه وتجاهدي في سبيل صلاحه واستقامته وهدايته إلى الصراط السوي لاسيما أنه يحبك وتحبينه ,  وهذا سبيل للوصول إليه بسهولة .

فلعل تركه وهجره يزيده سوء وانحرافا. وأعطيه مهلة لرجوعه إلى الحق وذلك بدعوته إلى الخير وبيان فساد هذه الآفة الخطيرة في دينه ودنياه وأن استمراره في هذا الانحراف الخطير سيجعلك تهجري البيت وتتركيه .
 
وأقترح عليك أن تجاهدي فيه بدعوته إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة والاستمرار ما استطعت . ولا تنسي دعاء الله والالتجاء إليه في أوقات الإجابة . فإن الله يجيب دعوة المضطر إذا دعاه .

 وأعطيه فرصة تكون عاما إذا لزم ذلك . بعدها استعيني بالله و بأشخاص من أقاربه المقربين إليه شريطة أن يكونوا حكماء وعقلاء في تصرفاتهم معه بغرض إصلاحه وهدايته . والله المستعان .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات