آلام أعلى المعدة ( 2 / 2 ) .
38
الإستشارة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
جزاكم الله خيرا على هذا الموقع الممتاز، وبعد
 فإنني سبق أن طلبت استشارة بشأن ما تعانيه زوجتي من إلام في المعدة ولكن إجابة الدكتور كانت بأن أعرض زوجتي على دكتور مختص وفي الحقيقة أن زوجتي لا تريد أن تذهب للدكتور لعدة أسباب منها أنها خائفة من المنظار  وأنا أرجو منكم النصيحة والمشورة في عدة أمور:

1- هل الدواء له مضار وهل تستمر في استخدامه 2-وماتشخيص هذه الآلام 3-هل للدواء تأثير في حالة إن كانت زوجتي حامل  4- وهل تصرف زوجتي بأن أخذت الدواء بالطريقة التي ذكرتها صحيح فهي تقول أن مادام أن الدكتور أعطى أختي هذا الداوء وهي تعاني من نفس الأعراض فليس هناك من مشكلة إذا هي أخذت الدواء خصوصا أن الدكتور فحص أختي سريريا فقط . ويعلم الله أن كتابتي لهذا الطلب يأخذ مني الوقت لأني بطيء جدا في الكتابة فأرجو منكم الحرص ولكم جزيل الشكر ولسعادة الدكتور خالص التحية والتقدير  

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخ السائل الكريم : الأعراض التي تشتكي منها الزوجة من الأفضل تشخيصها بشكل سليم وعلاجها , وخصوصا أن الشكوى حسب ما أعتقد - والعلم عند الله - أنها مشكلة بسيطة.
العلاج المذكور ليس ضارا , ولكن أخذه بهذا الشكل قد يكون له بعض المضار , وكذلك انصح بعدم استعماله خلال الحمل.

أتمنى لها الشفاء , وأنا في الخدمة متى ما أردت ذلك .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات