هل أفقدني خطيبي عذريتي ؟
7
الإستشارة:


لقد مارست مع خطيبي علاقة وقد ادخل عظوه في فتحة الشرج واحسست بشي من الضغط وتجرحت المكان ونزل شي من الدم ولكن لم ينزل دم من المهبل وقال خطيبي لم افقد البكارة بعدها حصلت مشاكل بين اسرتينا وتركنا بعضنا بالغصب وانا خائفة من الزواج خوفا انني فقدت عذريتي فهل فقدتها

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الأخت الفاضلة : زمننا تبدل وتغيرت أفكارنا ونظرتنا نحو علاقاتنا الاجتماعية وحتى الشرعية فأصبح الناس يعتقدون أن الخطبة تبيح للزوج الانفراد بمخطوبته والخروج معها أو اللقاء بها في ظل غياب الوالدين أو المحارم ، وهذا هو باب الدمار الذي حل علينا وانتقلت عدواه إلى مجتمعاتنا .

أحل الله لنا الرؤية الشرعية أثناء الخطبة ولم يحل لنا الخلوة إلا بعد أن يتم عقد القران خوفاً من الوقوع فيما حدث لك أختي الفاضلة ؛ فالخطبة لا تجعل للزوج أو الزوجة الحق في أن يختلي أو يخرج أحداهما مع الآخر .
حدث ماحدث وما أصابك هو نتيجة هذه الخلوة المحرمة التي أدت بك إلى هذا الحال وزادت عليك الوساوس خاصة بعد أن تم الانفصال وأصبح مستقبلك مهدداً بالعنوسة خشية أن يكون هناك تمزق بغشاء البكارة لايقبله زوج المستقبل .

أختي العزيزة : إن كان الأمر كما وصفت فإن شاء الله لم يحدث تمزق لغشاء البكارة والجماع بالدبر أدى إلى تمزقات سطحية نتج عنها نزول هذا الدم ، فعليك أن تطمئني وتتوبي إلى الله وتعزمي على عدم الرجعة لمثل هذا الفعل المحرم .
نصيحة أقدمها إليك أختي القديرة ، وهي : أن الجماع عبر الدبر محرم وعليك أن ترفضي هذا الشيء إذا طلب منك زوجك في المستقبل فعلها ، ويمكنك أن تقرئي كتبا تتحدث عن الزواج الشرعي السعيد ومنها الكثير في المكتبات لتنيري فكرك بها قبل الزواج حتى لا يحدث مالا تحمد عقباه .
أمر آخر وهو أن يتم عقد القران في وقت مبكر بعد الخطبة دون تأخير خاصة إذا كان هذا الشخص مناسباً لك ورضيت دينه وخلقه ونسبه .

أسأل المولى عز وجل أن ينفعنا بما علمنا ويعلمنا ماينفعنا إنه ولي ذلك والقادر عليه .
وفي حفظ الله ورعايته .

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات