متزوجة في مصيدة المعسول .
35
الإستشارة:


أنا سيدة متزوجة عمري 24 وعندي طفل وزوجي كل اموره جيدة ومقبولة متوسط الحال المادي ومتوسط الجمال وحنون ولطيف ومشكلتي بأنني دخلت عالم الفيس بوك للتسلية ودخلت باسم مستعار وهمي

وقمت بانزال عدة منشورات عن عذاب الحب فاذا بأصدقاء يبعتولي ع الخاص بأنهم يستطيعون مساعدتي في مشاكلي العاطفية.. فبدأت اتقمص حالة الدمار العاطفي وكأني اكثر زوجة مظلومة في العالم..

والأمر لم يتوقف هنا بل تعداه الى رسائل من شخص محدد اخبرته بقصة وهمية عن عذاباتي فانجذب لي وبدا يعرض علي المساعدة بأنه يتزوجني بعد طلاقي.. والمشكلة بانني تعلقت به مع اني احب زوجي والعلاقة فيما بيني وبين زوجي بحالة ممتازة..

هل انا اعاني من انفصام.. لا اعلم ما العمل مع اني متعلمة ومثقفة ومتدينة ولكنني وقعت في مصيدة الكلام المعسول ولم اعد قادرة على التراجع مع العلم بأنني قمت باغلاق الحساب عدة مرات ولكنني اعود بعد فترة واقوم بتأليف كذبة اكبر عن معاناتي وعذابي..

المشكلة الاكبر هي تعلقي بشخص بذاته واريد الابتعاد عنه وعن الفيس بوك بالأكمل حتى لا اعاود الكرة مع غيره.. ارجو ان يكون الحل واقعي يعني بدي طريقة امسح الحسااب بالكامل مو مجرد اغلاق مشان ما ارجع افتحو..

أنا كتيير خايفة ينكشف امري لزوجي.. بعد ما اكوون ندمت بصدق.. يعني انا هلا ندمانة كتيير وبدي اترك ومو عارفة.. ارجوك تساعدني حتى لو كان الأمر بأني اعطيكم كلمة السر لحسابي لحتى ما اقدر اوصو ابدا.. ارجو الرد بسرعة قبل انكشاف امري من زوجي وقبل ما استمر في الخطأ اكثر وأكثر..

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات