مشكلتي مع صديقتي .
25
الإستشارة:


اخي المستشار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسفه اللأزعاج ولكن مشكلتي بسيطه وهيي حدث بيني وبين أعز صديقه لدي مشكله ونفصلنا بسببها ولا أخفيك فأانا اتعذب كثير بسبب ذالك حقيقه اخي المستشار ما زلت أذكرها كثيرولم أستطع أن أنسها رغم كل ذالك هي كانت سبب المشكله .

المشكله أني أذكرها كثير وهي ايضابعد9شهورأرسلت لي وأخبرتني أنها مشتقاه كثيراولكن المشكله تكمن أن لدي كبرياء عظيم جعلني أخسرها وهي كذالك وكل منا لا يعرف ماذا يفعل أخاف أن أقدم على أي شيء واندم أريد أن أنساها ولكن لا جدوى سبحان الله (الأرواح جنود مجنده)أريدو حلا لكي أنساها . وشكرا م .ن .ومدت سنه في أنفصالي عنهاولا أخفيك أنا لدي من الصحبه الطيبه الكثير ولله الحمد ولكن تذكرها دائما يأأرقني.

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت صاحبة المشكلة : لم تكن رسالتك واضحة ولم توضحي ما هي المشكلة التي حدثت بينكما؟ وكيف كانت هي السبب في هذه المشكلة ؟ حتى نتبين حجم المشكلة . ولماذا تريدين أن تنسيها وأن يساعدك أحد أو يقدم لك حلا لنسيانها .

وإذا كانت اتصلت بك وبدأت بالمبادرة .. لماذا الكبرياء منكما ولماذا طالما أنكما تعتزان ببعضكما
لا تعود صداقتكما مرة أخرى بشيء من الود والاحترام والحب .

لذا اقترح عليك ألا تبعدي عنها وتحاولي أن تتصلي بها وتبادري بأن تجلسي معها لتتصالحا وتبدآ صفحة جديدة تبدأ بنسيان ما فات وتكون صداقتكما صداقة الحب والخير وفي سبيل الله ولا تضيعان وقتكما في اللوم على ما فات إذا كان ما حدث في الماضي ليس فيه ما يعيب او يشيب استمرار هذه المعرفة .
ما أجمل الصداقة عندما تكون في سبيل الله ، وفي الخير ، وتتميز بالوفاء والولاء والحب الكبير الخالي من أي مصلحة أو ذاتية .

وفقك الله لما فيه الخير.

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات