تفعل ما لا يليق بالمتربية .
28
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولا أشكركم على الموقع الهادف..وأرجو من الله ان تجيبوا عن استشارتي بأسرع وقت للاهميه

في البدايه عندي بنت خالتي ..منذ سنه بدات بتغير في سلوكها..أصبحت تهاتف الشباب وتغازل في الأسواق وتفعل أشياء لاأحب ان اقولها..أشياء لاتليق بفتاة متربيه أبدا..وتذهب لأسواق معينه لأجل رجل تحبه..ولم تكن بهذه الحاله من قبل..لكن صديقاتها يؤثرون عليها كثييرا ويعاونوها على السوء..

وحاولت نصحها لكن لاتبالي بماأقوول..ففكرت ان ارسل رساله إلى خالتي من غير أن تعرف من أكون..حتى لاأسبب المشاكل ولان خالتي لاتتقبل ان يقال شيء في ابنتها..كتبت الرساله وكتبت في الأخير اني فاعلة خير حتى لايعلمو من انا..

وأب ابنت خالتي لو علم بما تفعل إبنته لااعلم ماذا سيفعل  فهو يخاف على ابناءه كثيرا وموسوس قليلا وان علم بإبنته احتمال كبير ان يحرم عائلته من أشياء كثيره مباحه.. وخالتي في كثير من المرات تعلم ان ابنتها تهاتف شباب لكن ابنتها تصرف الوضع ولاتستطيع خالتي ان تتأكد من تصرفات ابنتها وخالتي دائما تتكلم مع اهلي وتقول(شاكه في بنتي)..

وإبنت خالتي مصابه بمرض السكري..وخالتي تخاف ان تقول شيء لإبنتها فتدخل المستشفى بسبب مرضهاوانا قللت جلساتي مع ابنت خالتي كثييرا من أفعالها

ومره رأيت صورتها في هاتف أحد اقاربها وهو يتغطى عنها وليست صوره واحده فقط..لكن عندما اردت ارسال الرساله التي أوضح فيها لخالتي..أخبروني اخواتي الكبار ان هذا سيسبب مشاكل بيننا لاتعد ولاتحصى ولاطاقة لنا بها..فتركت امر الرساله..

لكن إلى الآن اريد ارسالها.. ..وأنا قللت من جلساتي مع ابنت خالتي..فماذاااا أفعــل..؟؟ حال ابنت خالتي في كل يوم يزود سوءا هل أرسل الرساله.؟؟ام لديكم حل آآخر..؟؟

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

هل تحب العودة للدراسة؟

ربما لو كنت أعلم النتائج لم أُقدم على هذا الاستطلاع، الذي كشف لي أن أقلَّ دافع يحفِّز طلابنا وطالبات...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات