المرآة عدوتي اللدود .
21
الإستشارة:


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد التحيه
انا اشكركم على جهودكم المبذوله المتواصل في سبيل التصحيح والارشاد في خدمة الناس
شاكره ومقدره بكل ماتقدمون لسعادة الناس والله يعطيكم العافيه دائما
اكتب لكم مشكلتي التي ارقتي وجعلتني في دوامة القلق والارق وخوف من المستقبل
 
انا فتاة في منتصف العقد الثالث احب نفسي كثيراولكن مشكلتي هي انني اعاني من تشوه في الوجه وعندما اضحك يميل فمي فاطر وضع يد على فمي وبحاجه الى عملية تجميل وايضا الى  تركيب او زراعت اسنان عملت عدةعمليات ولكن لم اعمل عملية تجميل احلم ان حقق حلمي باجراء عملية تجميل حاولة عدة محاولات لتحقيق حلمي في محاول في التغلب على المشكلة  ولكن فشلت باقل المكانيات المتاحه امامي  وعبر الانترنت لان ظروفي صعبه وخاصة انني لم اجد اهتمام من اهلي او الاحساس بي وبي معاناتي التي تشعر بنقص امام الناس واجد نفسي عاجز امام تحقيق الحلم بحث عن شخص ياخذ بيدى الى بر الامان في مساعدة على الوقف ومد يد العون لي لم اجد الا الله سبحانه وتعالى  بدعاء والامل رغم اننا متفائله ولكن اجد نفسي محباط احيانا

احاول دائما ان اوعيد الامل لي من جديد  ورسم الابتسام على وجهي لكن احلم ان اكون امنا لي بيت وحياة ولانني احب نفسي كثير هذا الذي يجعلني ضعيفه امام نفسي  احيانا وضعت  الامل نبراس لى نحو الطريق الحياة قمت احدى الاخوات بمساعدتي فاعلة خير وتبرع لى في دارسة الحاسب الالى دبلوم في سبيل عندما اتخرج احصل على وظيفه تساعدني في تحقيق ذاتي وحتى اثبت نفسي وحقق حلم ولكن لم اجد حتى الان ؟
والذي يضيقني هوانني ارى هؤلاء البنات يهتمون بانفسهم وانا لااستطيع مثل كل البنات الذين يذهبنواالى الكوفيره ويضعنا المكياج ويتزينون .

وعندما ارىنفسي في المنظره اتعذب لاننا لااستطيع عمل شئ لنفسي وايضا اوضع في مواقف محرجه مع الضيوف اومع الناس وخاص الاطفال يخوفون منى لاعرف لماذا؟ وعندما اذهبت الى أي مكان اضع الغطاء ولاافتح وجه منع لاحرجه والنظرات الشفقه اوبستهزاء من الناس هذا يجعلني في حاله نفسيه سيئه ولااذهب الى المناسبات خاصه اننا اصبحنا في زمن الناس يهتمون بجمالهم وبي انفسهم ويعملون عمليات تجميل لجملوا من انفسهم فهم مستعدون انفاق الكثير حتى يكونوا الافضل كنت اتمنى ان اكون مثلهم اسعد نفسي اجدد من حياتي للبحث عن وجه الاخر من اجل سعادة نفسي .لااعرف ماذا افعل لحل مشكلة ؟

منذ فترة راية اصرح الشامخ انه مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام منذ افتتح وانا احلم ان اكون واحده من هؤلاء الذين يتعالجون فيه واجراء عملية التجميل فيه وتركيب اسنان؟ فهل لى نصب في تحقيق هذا الحلم ؟
هل هناك مراكز تهتم بهذه الحالة الخاصه وتوفر لهم كل الامكانيات لمساعدتهم على التغير
نحو الحياة بوجه الاخر بعد التغير لمواجه الحياة من جديد مثل التشوهات الحروق والتشوهات الخلقي والحوادث ؟
هل يوجد هناك مثل هذا المراكزالتي تعتني بهم وترعاهم وتمد لهم يد العون ؟

اختيك بسمة امل

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي الفاضلة بسمة أمل :
يسرني أن أثني على تفاؤلك ورغبتك في تحقيق ذاتك وحرصك على إجراء عملية تجميل لك ، وأقترح أن تستمري في المثابرة حتى تحصلي على طموحك ، ولكن آمل أن تستثمري الإيجابيات الكثيرة الموجودة عندك ، واستمتعي بالحياة حتى لو لم تتمكني من تحقيق جميع الطموحات .

 وأقترح أن تكتبي لبعض المؤسسات والمستشفيات المهتمة بالتجميل وكذلك المؤسسات الخيرية ، ويمكن أن تنشري معاناتك في جريدة الرياض باسم رمزي ، وغير ذلك من الخيارات .
وفقك الله .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات