أنقذوني من وباء الإباحية .
12
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
بداية جزاكم الله خيرا على هذا الموقع المبارك واسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد والله إني لا أعلم من أين أبداء بشرح معاناتي التي قد أقضت مضجعي وأربكت حياتي وخلخلت ديني وعبثت بنفسيتي ...

أنا رجل متزوج من 9 سنوات ولدي 4 أبناء وقد مَن الله سبحانه وتعالى علي بنعمة الإيمان ومحبة الخير وأهله ومحبة العلم وأهل العلم وميلي الفطري إلى مكارم الأخلاق ورغبتي في الاستقامة على الهداية والطاعة.

ولدي شغف بالقراءة وجمع الكتب وقد جمعت منها ما يندر أن يكون عند بعض طلبةالعلم فضلا عن عامة الناس وقد فاق عدد ما تحويه مكتبتي 2700 عنوان في كل فن وعلم .

ولكني مع ما أنعم الله به علي من نعم عظيمة قد ابتليت بمشاهدة المواقع الإباحية بين الفينة والأخرى وتستمر معي حالة الانتكاسة هذه من يوم إلى ثلاثة أيام كأقصى حد ثم يعقب هذا الانتكاس ندم وحسرة لا يعلم قدرها إلا الله

 ثم أجدد توبتي مما جنيت واقترفت من ذنوب فيعظم رجائي في الله وأعود الى الطاعة والخير بجد وعزيمة ولكني ماالبث أن أعود إلى هذه النكسة والطامة التي تكاد تدمر علي إيماني وثقتي في نفسي.

وقد بداء يتسلل إلى نفسي إحساس بأن الله لن يقبل توبتي ولن ييسر لي سبل الهدايةمن كثرت ما أنقض توبتي وعهدي مع الله .والله لقد ضاقت علي نفسي وكدت أن افقد ثقتي في نفسي لولا رجائي في رحمة ربي وحلمه وعفوه.

أسألكم بالله أن تنقذوني من هذا الوباء الذي استشرى في نفسي وتدلوني على طريق التوبة النصوح وكيف أتخلص من وساوس الشيطان وازه وتقنيطه لي من رحمة ربي .

وهل أبيع مكتبتي هذه لأن مثلي لايستحق مثل هذه المكتبة أن تكون في منزله وهو لايراعي ما فيها من علم وحلال وحرام وقد انشغلت عنها وأصبحت لا أعلم كيف لمثلي أن يستفيد من هذه الكتب التي بذلت فيها من المال والوقت والجهد ما اعجزعن وصفه .

أخيرا أتمنى أن تكون الإجابة على استشارتي بمثابة وصية أرجع إليها كلما ضعفت نفسي وتسلط علي شيطاني وجزاكم الله خير ما جازى عباده الصالحين وأوليائه المتقين.

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات