جمال ، وأخلاق ، ومطلقة للمرة الثالثة !
25
الإستشارة:


انا تطلقت ثلاث مرات الاول خلع لاصباب سؤاحالة زوجي الثاني بدون سبب اواقولك ضعف في شخصيةزوجي وخوفةمن زوجتةوبناته الثالث بتحريض من ابنة وزوجة ابنة لكي يتزوج باختها المطلقةتزوج  وعاد الي كانة لم يتزوج وبعد محاولات منهمابان يطلقني ورفضة ذلك سافرا الى  ويعد اسبوعين حضرا وقالا لها بانهما عملا كل شئ ولم يبقى سوا ان يطلق فلانة التي هى انا وبعدها تغير زوجي وتعبت نفسيته واخرج زوجته من بيتي لانها كانت في جزء منه

ومع محاولاته الا انه يزداد سؤا وانا لاعلم لي تحدث مع امه وابتعدت عنه لفترة بطلب منه عسى ان يتحسن ولاكن المفاجاه كانت الطلاق علما اني الثالثة واعز زوجاته .

المشكلة في حياتي الان الكل يسال لماذا اطلق وانا بهذه الاخلاق واجمال.ومشكلتي كثرة الخطاب ولم يحصل نصيب قمنذو ثلاث سنوات والخطاب بكثرة ياتي الثلاثة والاكثرفامايكون متقدم احد يسال عنه اويردة الولد لاسباب خاصة اواتردد وحلات بعد الاتفاق يذهب ولايعود وقد قيل لي ان هذا بسب عمل سحر من زوجته وعلما بان زوجي مازال يذكرني بخير وليس لديه اسباب يبرر بها طلاقي لانه دائما خائف اني اطلب ذلك منه بسب كلام زوجاتة لان ليس لدي اطفال واي وقت سوف اطلب ذلك منه يقول لااعلم ماذ اسوف يصير اذا انا تخليت عنة لما حصل من بعد زواجة بامرأة لادين ولاشكل

 وانا اتعذب لاني وحيدة وخائفة بعد عمر طويل لوالديني اريد الاستقرا لااريد ان احتاج لاحد ليس لدي سوا شقيق يكبرني ومتزوج ولدية اسرة ولله الحمد.تقدم لي واحد كبير متوفية زوجتة وبقي عندة بنتين وولد ويطلب ام لبناته هذا ماجعلني مترددة لانة يريدني لبناته ليس له فبناته اثنتان خارج الرياض ياتين لزيارتة والمكوث عندة بين فترة واخرى وفيهن العصبية.

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


سيدتي : إنني أتعجب من رسالتك كيف أنك تطلقت أكثر من مرة وتعودين إليه مرة أخرى ... بالرغم من الجمال والخلق الذَين تتمتعين بهما كما جاء في رسالتك . من الواضح أن هذا الزوج يلهو ولا يتحمل أية مسئولية ويجهل تماما حدود المسئولية الزوجية ، وحقوق الزوجة عليه .
وللأسف أنك أعطيت له الفرصة في عدم تحمل المسئولية دون وقفة حازمة منك معه بعد الطلاق الأول ومحاولة تذليل أية عقبات بحيث يبقي علي الحياة الأسرية معك طالما انه يحبك . ولكن تصرفاته هي التي عبرت عن قلقه وحيرته وهو لا يعرف ماذا يريد ، وكانت النتيجة انه تزوج انسانة كما جاء في رسالتك بلا دين ولا شكل.

أجمل ما في رسالتك انك تريدين الاستقرار  وهذا هدف نبيل يسعى إليه كل إنسان ، ولذلك أنصحك بألا تتعجلي في الارتباط بشخص حتى لا تقترني بإنسان يريدك فقط لأهله أو أولاده ، وإنما اصبري حتى تجدي الشخص المناسب الذي يقدرك ويحبك لذاتك وتحققين معه الحياة
الآمنة المطمئنة .

وأقترح عليك أن تذهبي إلى شيخ متخصص لتعرفي إذا كان هناك شخص ما قد عمل لك شيئا أم لا . وإن كنت أرى أن القرآن والذكر واليقين بالله هو خير دواء لأي مشاكل نفسية وجسدية .
كما اقترح عليك أيضا أن تحاولي أن تشغلي وقتك بالدراسة والعمل الذي تجدين فيه ذاتك وينفعك لحياتك ، وعندئذ ستتغير أفكارك وتتحولين من مجرد الاهتمام بشخص واحد إلى الاهتمام بمعان سامية منها الزواج فتتمثل اهتماماتك إلى إسعاد نفسك والآخرين ومن حولك بالحب والحكمة والرحمة . ولا تضيعي وقتك سدى مع إنسان لا يفهم احترام المرأة والحياة الزوجية التي لا تمثل عنده إلا متعة وقتية بعيدا عن الاستقرار والأمان .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات