هل يستحق هذا الشاب حبي له ؟
162
الإستشارة:


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
أنا فتاة فيالخامسة و  العشرين من عمري  وهناك شاب كلما رآني  أجده ينظر إلي بإعجاب و استلطاف و لكنني كنت لا أعيره أي اهتمام  و بعد فترة بدأت أعجب به بشكله و بشخصيته و قلت لنفسي لماذا لا أنظر إليه و ابتسم له  لكي أعبر له عن شعوري تجاه دون أن أغلط لأني فتاة ملتزمة  و  أحرص على شرفي و سمعتي و لكن المشكلة التي تورقني أني سمعته يقول لصديقه و هو يضحك أني نظرت إليه و ابتسمت له فبدأ صديقه بالضحك و الاستهزاء مني و بدأ يقول أنني أنا المعجبة به . و هذا الأمر جعلني قلقة هل أخطأت عندما فقط نظرت إليه و كنت اعتقد إنه يحترمني أكثر من ذلك فلماذا يتكلم عني لصديقه بهذا الأسلوب  هل وجدني فتاة سهلة المنال أو خفيفة أرمي نفسي لأول شاب أم ماذا؟!. و  بعدها أصبحت لا أنظر أبدا إليه و كأنه غير موجود أم بالنسبة لهذا الشاب أصبح الآن كلما رآني يعمل نفسه أنه غير مبالي بي و يدير وجهه عني و لكن عندما ينظر إلي أرى في عيونه حب لي و لكن كيف وهو يتكلم عني لصديقه و هو الآن يتجاهلني هل أصبح هكذا الحب في هذه الأيام و كيف لي أن أصدقه و أثق به بعد هذا؟.
أرجو منكم النصح فهذه المشكلة تقلقني كثيرا و لكم جزيل الشكر.

مشاركة الاستشارة
تـمـوز 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


بسم الله الرحمن الرحيم .
 عزيزتي ريما : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 لا داعي لأن تؤرقك هذه المشكلة لهذه الدرجة، واشكري الله عز وجل أن كشف لك جانباً من جوانب شخصية هذا الشاب قبل أن تتمادي في أوهامك واعتقاداتك بأنه معجب بك ، فصحيح أنك ارتكبت معصية بابتسامك له ، إلا أن سوء فهمه لهذا التصرف يدل على نفسية مريضة هدفها إيقاع الفتيات بشباكها حتى يخبر رفاقه الشباب بأنها هي التي تتحرش به ، وأنه ( دون جوان ) عصره .
 لا تفكري فيه ولا تنظري إليه حتى ؛فهو لا يستحق منك أدنى اهتمام  . وإذا كان صادقاً ونيته صافية فسيسأل عنك وسيأتي ليدخل من الباب ويطلبك من أهلك .
 وفقك الله .

مقال المشرف

فرقتنا التقنية

كله حسرة وألم، يتلهب جمرا وقهرا، وهو يحكي مأساته: ما الذي حدث لها، أكثر من عشرين عاما وهي ترعى حقوق ...

شاركنا الرأي

هل تؤيد طلب الاستشارة؟

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات