الاكتئاب والدورة الشهرية .
21
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في 35 من عمري لم يسبق لي الزواج طولي 165 سم وزني 50كغ . من فتره من الزمن قرابت 6 سنوات توفي والدي من بعد ذالك  اليوم لم ارى الدوره الشهريه بتاتا ؟ اخاف من زيارات الطبيب ورغم ذالك فعلت ولكن لم يظهر لها اي شيئا كتبت لي بعض التحاليل ولكن لم اعملهالظروف مادية . لمحة لي الدكتورة بانه ممكن ان يكون نفسي . كتبت الى طبيب نفسي وشرحة لها فقال اعاني من اكتئاب شديد ؟ فهل يعقل ان تكون الحاله النفسية سبب ؟ عزيزي الدكتور انا حتى لا اشعر بألم خلال الشهر فقط غياب او انقطاع للدم .

ملاحظه بسيطة
قبل لا يتوفى ابي وامي كانت الدوره منتظمة وكان وزني 95كغ فقد الكثير من وزني في خلال شهرين تقريبا الرجوا ان اجد تفسير لحالتي . ولكم جزيل الشكر على مجهودكم الطيب الذي اسئل الله عز وجل ان  يكون في موازين اعمالكم

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت السائلة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بالنسبة لانقطاع الدورة الشهرية فهناك عدة أسباب قد تؤدي إلى اضطراب الدورة الشهرية ، ولا يمكن معرفة ذلك دون زيارة الطبيبة وإجراء التحاليل ، وقد يؤدي الإصابة بمرض الاكتئاب أو النقص المفاجئ في الوزن إلى اضطراب الدورة الشهرية ؛ لذا أنصحك بزيارة الطبيبة لتقوم بالفحص عليك وإجراء التحاليل المناسبة لمعرفة سبب ذلك وإعطائك العلاج المناسب .

مع تمنياتي لك بالشفاء .

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات