انتفاخ في الجسم .
7
الإستشارة:


بسم الله الرحمن الرحيم
اعاني من صداع نصفي حادمن أكثر من 8سنوات قبل سنتين كتب لي الدكتور حبوب استعملها كل يوم فيها نسبة بسيطه من الكرتزون استعملتها لمدة 9 أشهر بدأ وزني يزيد بطريقة غير عاديةفأوقفت الدواء لأنني بدأت أشعر بآلام شديدة في رجلي وظهري مع انتفاخ في االقدمين من أقل مجهود اعمله

ذهبت إلى دكتور العظام وعمل لي تحاليل وكانت سليمة والحمد لله بعدها ازداد انتفاخ جسمي فذهبت لدكتورة في الطب البديل عملت لي بعض الفحوصات واخبرتني بأن نسبة السوائل في جسمي عالية بسبب الكرتزون الذي استعملته لفترة طويلة نصحتني بالمشي يوميآساعتين عندما مشيت أصابتني نوبة صداع قوية ومنعني الدكتور من بذل أي مجهود

 ماذا افعل علمأ بأنني اعاني اأيضآمن انخفاض في نسبة السكر وهبوط شديد والتعب والإرهاق ظاهر على وجهي فهومنتفخ وشاحب مصفر مع سواد حول العينين وجفاف في الجلد والفم لااعاني من فقر الدم ولكن اي دكتور أذهب إليه يعمل لي تحليل للدم وكل من رأني سألني هل أنتي مريضة اشير علي فأنا معلمة واحب عملي ولا أريد أن تبدأ الدراسة وأنا بهذه الحال ارجو الرد سريعآفأنا في حال لا يعلم فيه إلا الله ...........
      وجزاكم الله خير الجزاء

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


مشكلة انتفاخ الجسم - إذا كانت فعلا موجودة – فيمكن أن تكون ناتجة عن خلل في الغدد . أنصح بعرضك على استشاري في غدد صماء وأخر في الأوعية الدموية .

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات