تعبت من الشذوذ !!
11
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لا ادري من اين أبدا و لكن سوف اضع مشكلتي على شكل سلسلة عسى ان ابين و اضح كل ما يدور في نفسي

اولا : (( معلمومات شخصية عامة ))انا معلم لغة انجليزية  و لله الحمد , عمري 26 عاماامتلك سيارة اسكن مع اهلي , اعزب مع العلم انه ليس هناك شيء يمنعني من الزواج , ملتزم لكن بدأت اقصر في واجياتي الدينية مؤخــرا . طيب القلب بحكم من تعاملت معهم  من اصدقاء على النت او في الحياة العامــة .

ثانيــا : (( بداية المشكلة )) عندما كانت طالب في المتوسطة احببت زميل لي , لكن اكتشفت ان حبي كان لأجل الجنس لانه كان شاذ مع العلم اني لم اصل لمرحلة متقدمة في العلاقة معــه واضح قصدي انتهت الدراسة المتوسطة وانتقلت لمدرسة ثم انتهت افكار الشيطان التي في بالي . مع العلم انه اثناء الدراسة الثانوية مررت بحالة مشابهة . لكن لم اتاثر كثيرا بهـــا.

ثـالثا : (( العودة مع مشكلة اعظم )) شاهدت فتى اصغر مني ب 10 سنوات , المهم بدأت العلاقة بسلام و بعد فترة امتدت ل 7 سبع اشهر استطعت ان اتعرف عليه اكثر  واكثر  بحكم ان احد اقارب الفتى لي معرفه سطحية جدا به , لكن اثناء حديثي مع الفتى جعلت ان قريبه كان صديق مقرب مني

مرت الايام  و زادت العلاقة و الثقـــة مع هذا الفتى  و بدأ يخرج معي حتى مرت ايام علينا لا يفرقنا الا النوم . بعد ذلك بدأت تمر بي حالة غير طبيعية , فانا لا اقوى على فراقه بل انه مزح معي انه سوف يتركني و لم يرد على اتصالتي حتى اني انصدمت و عندمااتصل عليه ي عد 7 ساعات شعرت انها كانت 7 سنين .

احب ان اسمع صوته طلباته اوامر , احزن اذا حزن  اشعر انه من واجبي ان اضحي لاجل و و بالفعل  ضحيت باشياء كثيرة لاجله . بل اني تعمدت ان لا ادرس في المدرسة التي هو فيها لكي لا  اجعل اي حاجز بيننا , بل تعدى الامراني اساعد اهله في مشاكلهم الشخصية
والمادية .

رابعـا : (( تطورات مؤسفة ))مع مرور الايام  و زيادة العلاقة , بدأت اشعر بميول جنسية تجاه , في البداية كنت أٌقبل يديه ثم اتجهت الى رأسه فخده ثم ...... باختصار لم يبقى ان افعل المنكر العظيم الا شيء بسيط لكن لأن الفتى ليس شاذا و انا متاكد من هذا الشيء

بل كنت ارتاح نفسيا اذا حضتنه و قبلته في جميع انحاء جسمه . و مع ذلك لم اقع في المنكر العظيم
و كنت اندم اشد الندم على ذلك و اقسم باغلظ الايمان اني لن اعيدها , لكن للاسف اعود من جديد

خامسا : (( تغير المسار )) لست ادري , لكن حدث خلاف بيننا اعقبه انقطاع دام لشهرين , ثم رجعت الامور لحالها الاول لكن دب خلاف بسيط ادى الى انقطاع دام شهرين ونصف .حاليا بيننا اتصالات فقط و هي لمجرد امور توجيهية .

الذي صار انه في الفترة الاخيرة , بدأت بمشاهدة مقاطع في النت للواط خصوصا للاطفال من صور و غيرها من مقاطع فيديو , طبعا المواقع محجوبة لكن استطعت ان افتحتها لهذا لغرض الدنيئ

 صرت اذا رايت غلام انظر اليه بنظرة مريبة و اضع عيني على ... ولا تسالني لماذا !! اشعر اني اريد ان افعل المنكر في اي غلام حتى لو كا ن  من طلابي للاسف هذه الامور و الافكار التي تمر بي حاليا .

أخيـــــرا :انا اعرف اني مخطئ لكن لماذا انا مستمر انا اشعر اني في خطء لكن اعود .ارجو النصح و الارشاد . لاني تعبت و اخشى الوقوع و الغرق ثم اللا نجاة من المصيبة و لكم مني جزيل الشكر والتقدير.

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الحمد لله والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين  وبعد :

أحي فيك أخي الفاضل/ أبو أحمد  هذه الشجاعة والتعبير عن مشكلتك وهذا بداية الحل  ومن خلال قراءتي لمعاناتك  أوجهك باختصار إلى الآتي :

أولاً : عليك بالإقدام على  الزواج فإن هذا هو أفضل ما يساعدك على التخلص من ميولك وسلوكياتك ، فهو يفتح المجال للإشباع الجنسي السليم والفطري والحلال. وسيقلل من الميول في نفسك تجاه الانحراف والشذوذ الجنسي بكل أنواعه. فاحرص وبقوة واستعد له وحاول الإسراع  ما أمكن.. وإذا منَّ الله عليك بالزواج فابدأ علاقتك العاطفية ثم الجنسية بزوجتك بكل منتهى اللطف والرفق والتدرج. \-ثانياً : إملاء وقت الفراغ واشغل نفسك عن الشهوات  بالعبادات وبالأعمال الرياضية أو الثقافية الجماعية، فهي توجه اهتمام المرء لميادين منتجة وتشغل نفسه بأمور تملأ فضاء النفس، بدل الانشغال بذاتك وانكبابك على ميوله.. ، وتذكر أخي أن مفتاح النجاح  هو أولا الإيمان، وثانيا الإرادة، ثم الإرادة، ثم الإرادة. والله يتولى أمرك  ويزيدك من فضله أنه ولي ذلك والقادر علية .

والله الموفق والمعين .

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات