أخرجوني من دورة المياه !
20
الإستشارة:


السلام عليكم
أنا شاب يبلغ من العمر 21 عاما أصلي و الحمد لله. لكن في الشهور القليلة الماضية ابتلاني الله بكثرة الدخول الى الخلاء حتى وصل ذلك في بعض الأحيان الى 7مرات في اليوم وبمعدل4مرات في اليوم أنا أتكلم خصوصا عن الغائط شرف الله مسامعكم و لذلك أصبحت أمكث الوقت الطويل في الخلاء و أصل متأخرا الى المسجد و ربما فاتتني الصلاة و نتج عن هذه الحالة أني أصبحت أخاف الذهاب الى زيارة الأقارب أو حضور مجالس العلم و حلق الذكر لانني أعلم أن وقتا منها سأقضيه في الخلاء

و مع هذا كله لا أستطيع الوضوء بسهولة و أصلي و أنا خائف من خروج الريح و لا أصلي بالخشوع الذي أريد
أجريت العديد من الفحوصات و التحاليل المخبرية لكن في كل مرة يقولون ليس عندك شيء لكن عند آخر طبيب قال لي لقد استكملت جميع الفحوصات و لم يتبين شيء و استنتج أني مصاب بالأعصاب في القولون. لا أدري هل استنتاجه صائب لكنه قال لي ان ليس لي دواء سوى عقاقير يجب ان أشربها طول الحياة علما أن ما أعاني منه نتيجة هذا المرض هو اسهال شديد و الحمد لله على كل حال.
أريد منكم أن تنصحوني و تدعو لي بالشفاء

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أخي الكريم : أسأل الله أن يشفيك أولا .
بالنسبة لحالتك لا أستطيع أن أشخص حالة مثل هذه إلا بعمل عدد من الفحوصات والتي منها منظار للاطلاع على جهازك الهضمي وبعض الفحوصات للدم والبراز أكرمك الله .

لذلك نصيحتي لك أن تتوجه إلى طبيب متخصص في الجهاز الهضمي . لا أعلم ما هو تشخيص الطبيب لك حتى أفتيك بأن كلامه صحيح أو لا ، فهو الذي قد تابع حالتك .
إن لم تكن مطمئنا فراجع طبيبا آخر متخصصا .
 والله أعلم .

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات