تكذبني في مرضي !
36
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف الحال أن شاء الله أموركم تمام ..أنا مريضة في القلب وكسر بالعمود الفقري وقريب سويت زراعة كلى ورجلي فيها الأعصاب صناعية المهم ماعلينا من هذا كله ..

صديقتي كانت معي وعلاقتنا قوية جداً لا أدري ماذا حصل وأرسلت لي رسالة تكذبني وتقول أني ليست مريضة ومن هذا الكلام وأنا صادقة لم أكذب نهائياً فقد أرسلت لها رسالة خالتي بهاتفي المحمول وقالت آن نورة يوم الجمعة الماضية صار لها انهيار عصبي خذوا بخاطرها ولا أحد يزعلها

طبعاً والدتي متوفية عايشة مع زوجة والدي وأبنائها و والدي ولله الحمد لا يوجد لدي أخوان من والدتي فقط من زوجة والدي 6 ولله الحمد ..

المهم وتدري عني كل شيء بتفصيل هذي البنت ماذا أفعل معها ! مستحييل مستحيل آتنازل عن علاقتناا نهائياً لأني صادقة ولله الحمد أول ما أرسلت الرسالة قرأتها عدة مرات واتصلت مرتين على فترة ولم ترد وبعد وصول الرسالة بساعتين رديت عليها بـ رسالة ..

طبعاً أولاً نص رسالتها : شكراً لأني صدقتك ، شكراً لأنك كذبتي علي ! توقعتك أكبر من هـ الحركات لكن ، وللأسف طحتي من عيني .. تدرين كنتي تقدرين وبكل سهولة تكسبين صداقات بدون كذب وخرابيط !

ومهما كذبتي وألفتي لك قصص وحكايات ما توقعتي بيوم أحد يكشفك !" ترا حبل الكذب قصير" ترضين لنفسك تكتبين عند الله كذابة ! ما أقول غير إلا الله يصلحك ويهديك ، وأتمنى لك حياة سعييدة بعيد عني =) هكذا نصاً الرسالة وبـ الحركات وكل شيء ..

طبعاً ردي للرسالة : الحمدلله بعقلي وأنا بحياتي ما فكرت أكذب وليه اكذب على الله آن كذبت عليك كذبت الله مب عليك أنتي ! أي حركات أنا ما قلت إلا الحق والواقع ! ما كذبت ولا ألفت شيء وليه أتبلاء على نفسي وأنا أتمنى آن الله يشفيني في أقرب وقت ومحد يعلم بحالي إلا الله ..

أكيد ما أرضى أدخل النار بسبب كذب لا والله وآن كان قصدك على الإنهيار العصبي فعلآ صار يوم الجمعة وبنسبة للرسائل خالتي نوف اللي رسلتها لا والله ليه حياة سعيدة بعيد عنك !

أنا اللي ماتوقعت يجي هاليوم ونتفرق وأنا صادقة والله سبحانه فوقي ويراقبني على كل حركة لكن حسبي الله ونعم الوكيل على من فرقنا وطلعني كذابة وربي منصدمة بحياتي ما كذبت وتجي ناس تكذبني !

كنت أتمنى تردين علي لأني مب غلطانة وأتمنى توضحين الرسالة أكثر وشكراً ..ولم ترد من يوم الخميس ورسلت رسالة أخرى أمس الجمعة وهي : آلاء علميني وش أنا مسوية بالضبط ! ريحي قلبي الله يريح قلبك بالجنة ..

أنا ما كذبت أنا والله قلت الواقع مستحيل أكذب بشيء ولا أتبلاء على نفسي بمرض أو غيره ، تعبت من كثر ما أفكر اللي فيني مكفيني وتجي ناس تكذبني ردي علي يا آلاء فهميني لا تخليني مثل الضايعة *

والله يوفقك دنيا وأخرة .. أنتهت الرسالة في أحلى من هالأسلوب ! أنا وش سويت ! أتمنى ألقى حل بأقرب فرصة وشكرآ .. وجزاكم الله خييير ..

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


بسم الله الرحمن الرحيم.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين والعاقبة للمتقين :

أهلا بك أختي نورة:

وأسأل الله الكريم أن يشفيك ويعافيك ويكتب لك الأجر والعافية .

أما بالنسبة لعلاقتك الحميمة مع صديقتك آلاء فهو من تمام الابتلاء، وأسال الله الكريم كما رزقك الصبر والاحتساب على البلاء في الدنيا ، أن يرزقك تمام الصبر والاحتساب على فقدان الأصحاب .

فآلاء صديقة عزيزة لكن ظهر من رسالتها لك أنها لا تعرفك حق المعرفة ولا تقدر وضعك الصحي ولم تتثبت أبدا في قضية مرضك النفسي بل سارعت واتهمتك  بالكذب والتزوير وهذا لا يليق بالمؤمن أبدا أ يتهم الآخرين بالظن دون التثبت والبيان ،  ويقول تعالى { يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم ناديمين}[ الحجرات:6]\فالأولى بك أن تدعي لهذه الصديقة بأن الله يهديها ويغفر لها ما قالته فيك ,ان يتولاك الله برحمته وفضله العظيم ، وعليك بالابتعاد عن هذه الصديقة وعدم الاتصال بها لسوء ما قالته فيك تأديبا لها.\وإشغال نفسك وتسليتها بما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأعمال الصالحة ، وان يعوضك خيرا من الأصحاب والأصدقاء وأسأل الله أن يرزقك قلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ودعاء مستجابا .

وفقك الله وسدد خطاك.

مقال المشرف

الأسرة ورؤيتنا الوطنية

( هدفنا: هو تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها، لبناء مجتمع قوي ومنتج، من خلال تعزيز دور الأسرة...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات