المعلومات الشخصية

نسرين حسن عبدالله ابوجبل

أنثى

1985-11-06

ادارة جمعية البر الخيرية

بكالوريوس تاريخ

دبلوم عالي في ارشاد اسري

أول

المؤهلات العلمية والدورات

بكالوريوس تاريخ حاصلة على دبلوم عالي في الارشاد الاسري من الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة بامتياز . حاصلة على العديد من الدورات التدريبية حاصلة على شهادة تدريب مدربين من عدة جهات : من ( كلية كامبردج البريطانية - وزارة التعليم بالسعودية - المجلس الدولي لتطوير وادارة الاعمال-من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني - الاكاديمية العالمية للتدريب والتنمية) حاصلة على شهادة (مستشار اسري وتربوي ) من الاتحاد الدولي للتدريب. حاصلة على شهادة (مستشار اسري وتربوي ) من الاكاديمية الدولية للتدريب والتنمية شهادة ( مستشار تدريب ) من الاتحاد الدولي للتدريب .شهادة ( مقيم تدريب ) من الاتحاد الدولي للتدريب دبلوم البرمجة اللغوية العصبية من الاكاديمية الدولية للتدريب والتنمية. دبلوم التنويم الايحائي من الاكاديمية الدولية للتدريب والتنمية.

العمل والمسؤوليات والعضويات

مدربة معتمدة محليا ودوليا . مستشارة أسرية وتربوية. عضوة في المجلس الدولي لتطوير وادارة الاعمال عضوة في جمعية الاطفال المعاقين عضوة في جمعية التنمية الاسرية النسائية (رؤى) بالمندق عضوة في الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير والاستشارات عضوة في الاكاديمية الدولية للتدريب والتنمية.

المناشط والمشاركات

شاركت في صالون الاستشارات الاسرية في ملتقى (اسرتي جنتي2)كمستشارة اسرية.

المؤلفات والبحوث والإصدارات
المؤلفات:

-

الجوائز والشهادات

- شكر من جمعية معين للتنمية الاسرية بالباحة مقابل مشاركتي في صالون الاستشارات الاسرية في ملتقى (اسرتي جنتي2)كمستشارة اسرية. - شهادات شكر من مركز التأهيل الشامل ودار رعاية الفتيات مقابل اقامة دورات تدريبية - شهادات شكر من مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية - شهادة شكر من ادارة المعهد الصناعي الثانوي نظير انجاح مبادرة الصيانة التطوعية لمنازل الاسر المحتاجة ....وغيرها

استشارات سابقة
التقييم
استشارة تم الرد عليها

1

عدد التقييمات

1

التقييم العام
5.0000

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات