احب الفلقة !
9
الإستشارة:

السلامُ عليكم و رحمةُ الله و بركاته...

أنا اٌعاني من مشكلة "الفلقة" بمعنى اخر اُحب مشاهدة "الفلقة" اقصد يعني احب ان اُشاهد الضرب على الارجل , يجذبني هذا كثيراً حتى انني اشعر بإنتصاب البظر مع خروج إفرازات احياناً بيضاء و احياناً صفراء .بدأت مشكلتي عندما كُنت صغيره كانوا اهلي يشاهدون المسلسلات السورية و المصرية و بها بعضاً من مشاهد "الفلكة" في ذلك السن كُنت اشعر بعدم الرغبه في المشاهدة , كنت اخجل من هذه المناظر و اُحاول ان اخرج من الغرفة باسرع وقت و كنت اشعر انني اريد الذهاب الى الحمام , كنت انحصر , نعم حتى اصبحتُ لا احب مشاهدة المسلسلات مع عائلتي حتى اتاكد من ان ليس هناك مشاهد "فلقة".

عندما كبرت اصبحتُ اكتب "الفلقة" في Google و ال YouTube بمجرد الفضول حتى اُشاهد مشاهد "الفلقة" , عندما اسمع بأسم "الفلقة تٌقال في المسلسلات او في الواقع اشعر بإنتصاب البظر و عندما اُشاهد "الفلقة" اشعر ايضا بإنتصاب البظر . هل انا مجنونه ؟ للعلم انا لا امارس "العادة السرية" ابداً ولم اضرب نفسي "فلقة" ابداً انا فقط اشعر بالاستمتاع وانا اشاهد الاقدام , خصوصا باطن القدم احب ان اراه عاريه , مربوطاً , مرفوعاً , و هذا الشيء يجعل البظر ينتصب ايضا , يعني فقط بمجرد مشاهدتي للاقدام العارية المرفوعة المربوطة في "الفلكة و متوجهه الى "عِقابها" يجعلني اشعر برغبه ان اكون مكانهم وانضرب . للعلم انا لم انضرب ابداً في طفولتي ولا حتى صفعة واحده , الشيء اصبح يقلقني , هذه الحالة ليست دائمه اقصد يعني تمر الشهور  وربما السنين و انا لا اشاهد "الفلكة" ولا تهمني ابداً بل أًمارس حياتي الطبيعه هي الدراسة , الحياكة و مشاهدة المسلسلات و الافلام و تمر ايام او تقريباً اسبوع , اجل اسبوع لا اكثر ولا اقل وانا مدمنة "الفلقة" و اشاهد فيديوهات و اقرا قصص تجارب فلقة و اتمنى ان تتعلق قدمي و تنربط و نتضرب "الفلقة" .

بكل صراحة انا حالياً اتمنى ان انضرب "الفلكة" لا اعرف لماذا هذا إحساسي حالياً , انا اعرف نفسي بعد يومين او ثلاثه سأنسى الموضوع ولا افكر فيه ولا اشاهد اي "فلقة" ولكن لو انضربت فأنا لا اريد ان انضرب من قبل عائلتي , اشعر برغبة شديدة ان تنربط ارجُلي في "الفلقة" و تنرفع و الاهم ان احد ما يمسك "الفلقة"يعني ان يمسك طرفي العصا  هذا الشعور غريب جداً لهذا اشعر نفسي مجنونه , للعلم انا لا احب مشاهد التعذيب , يعني عندما اشاهد في الاخبار مشاهد تعذيب من قبل المعتقلين او حتى في المسلسلات و الافلام , لا اشاهدها بل اقدم الفيديو قليلا لا احب مشاهد العنف ولا احب الضرب القاسي , ربما كلامي منتاقض لكن هذه هي الحقيقة , و ايضا انا لا احب ضرب الحيوانات و تعذبيهم , انا عاشقه للحيوانات كالقطط و الكلاب و الارانب احبهم و احب تربيتهم . بما انني فتاة فأنا احب ان اعتني في قدمي , اشتري كريمات و جواريب و احذيه بشكل مبالغ فيه لارجلي , احب العناية بأرجلي خصوصاً كعب اقدامي و باطنهم احب ان يبقوا ناعمين , دائما اهتم بأرجلي اكثر ما اهتم بوجهي و شعري , شيء اخر , انا اشعر بحرج الشديد جداً عندما اُعري ارجلي , انا لا احب احد ان يرى ارجلي عارية لا نساء ولا رجال , حتى اهلي لا احبهم ان يروا ارجلي , دائما البس حذاء او جواريب . اتجنب ان اعري ارجلي امام الناس. و شيئ اخر ايضا , عندما اشاهد "الفلقة" او حتى عندما اقرأ عن قصص "الفلقة" اشعر بحكه في ارجلي و ابداً بفركهم ببعض بشكل غريب وكانني انضربت "فلقة" , يعني مثلا لو افترضنا انني قرأت قصه عن "الفلكة" و القصه فيها شرح مفصل عن طريقة نزع الحذاء و الجواريب ثم مدمسك القدمين ثم ادخالهم ب عصا "الفلقة" ثم لف حبل "الفلقة" ثم ربطها ثم تجهيزها ثم الضرب عليها هنا انا لا شعورياً يبداً "البظر ينتصب" و ابداً بفرك ارجلي ببعض و كأنهم تلقوا خيزرانه و بيدأون يألموني حتى عندما احاول الوقف اشعر بالم خفيف في ساقي هذه هي مشلكتي فقط "الفلقة" اتمنى ان اتخلص منها , ما هي النصيحة ؟ و ما سبب إنتصاب البظر عندما اشاهد او اسمع او حتى لو اقراة عن "الفلقة" ؟ و هل هذا ممكن ان يتسبب لي في امراض ؟ انا عزباء و لم امارس الجنس ولا العادة السرية ابداً , انا لازلتُ عذراء ولله الحمد ولا افكر في الزواج حالياً ولا الجنس ولا احب اشاهد المشاهد الجنسية ولا احب اشاهد التعذيب البشع الذي يصل الى الدم و انا لستٌ مثليه ولله الحمد .

اتمنى الرد السريع و الاجابه على جميع اسئلتي و اريد ان افهم هل انا مريضه نفسيه ؟ هل انا مجنونه ؟ هل انا مازوخيه ام ساديه ؟ ماذا انا ؟ شكراً لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، ...

شاركنا الرأي

هل تؤيد طلب الاستشارة؟

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات