نادي أسرية بالعيون يختتم برنامج طفلي واعي

أيار 17, 2020, 08:32:26 مسائاً

انطلاقاً من مبادرة حملة (مجتمع واعي) للحد من آثار كورونا أنهى نادي الرائدة الأسرية التابع لمركز التنمية الأسرية بالعيون برنامج ومسابقة (طفلي واعِ) والذي يخدم الأطفال من سن (٦-١٢) سنه .
وذكرت المشرفة على البرنامج الأستاذة: أميره السبيعي، أن البرنامج يهدف إلى: توعية الطفل بالالتزام بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا ، و المداومة والحرص على أذكار الصباح والمساء وفضله ، واستغلال أوقات وقت الفراغ للطفل خلال هذه الأزمة.
و استمر البرنامج خمسة أيام بداية من الاثنين: 11-9-1441هـ إلى الثلاثاء ١٩-٩ -١٤٤١هـ ، ويبث بنظام يوم بعد يوم في بث مباشر مع الأطفال عن طريق برنامج الزووم ما يقرب من نصف ساعة الى ساعة ونصف. حيث يبدأ بث البرنامج عند الساعة العاشرة ليلاً.
كما اشتمل البرنامج على عدة فقرات ، منها : طرح طريقة للوقاية من خطر فايروس كورونا ، وأهمية الأذكار في حياة المسلم وأثرها العظيم في الوقاية من الضرر والأذى ، وشرح فائدة ذكر من اذكار الصباح والمساء ، وفي ختام البرنامج يطرح سؤال المسابقة.
وبلغ عدد المستفيدين : (196) مستفيداً .
وأبدى الأطفال وأمهاتهم عن بالغ سروهم وإعجابهم بالبرنامج وكيف كان له التأثير القوي على اطفالهم والحماس الواضح من تفاعل الأطفال مع مقدمة البرنامج وكم تمنت الأمهات أن يكون البرنامج أكثر من خمسة أيام

مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، ...

شاركنا الرأي

هل تؤيد طلب الاستشارة؟

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات