الأمير سلطان بن سلمان يرأس الاجتماع ال22" لعمومية جمعية الأطفال المعوقين " .


الرياض - "الرياض":


برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تعقد الجمعية العمومية اجتماعها الثاني والعشرين مساء اليوم الثلاثاء بقاعة الأمير تركي السديري بمقر الجمعية في الرياض.

وأوضح عوض بن عبدالله الغامدي أمين عام الجمعية أن الاجتماع سيشهد انتخابات الدورة التاسعة لمجلس إدارة الجمعية كخطوة جديدة في مسيرة هذه المؤسسة الخيرية الرائدة التي احتفلت قبل فترة بمرور 25عاماً على تأسيسها، واستكمالاً لدورها البارز في التصدي لقضية الإعاقة وقاية وعلاجاً، وأشار الغامدي إلى أن (31) مرشحاً يتنافسون على عضوية مجلس الإدارة الذي يضم (15) مقعداً.

وقال أمين عام الجمعية إن جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية سيتضمن مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية خلال الدورة الثامنة المنتهية في 1429/5/29ه ومناقشة تقرير المحاسب القانوني للجمعية وإقرار الحسابات الختامية للعام المالي السابق 2007م.

وأضاف الغامدي قائلاً: "إن الاجتماع سيتضمن أيضاً المصادقة على الميزانية التقديرية للعام المالي الجديد 2008م والتي وصلت إلى أكثر من (53) مليون ريال لمصروفات التشغيل، إلى جانب أكثر من (66) مليون ريال تكاليف إنشاء واستكمال المشروعات الجديدة للمراكز والأوقاف، وأشار الأمين العام إلى أنه سيتم إعلان الفائزين بعضوية المجلس للدورة الجديدة وعقد اجتماعهم الأول مباشرة بعد استكمال برنامج الجمعية العمومية بحول الله.

وقال أمين عام الجمعية إن الجمعية في إطار حرصها على تقدير دعم الهيئات والشخصيات لخدماتها وبرامجها سيشهد اجتماع الجمعية العمومية تكريم عدد من أعضاء الجمعية العمومية الذين مضى على عضويتهم عشرون عاماً، بالإضافة إلى تكريم الذين ساهموا في إعداد كتاب "جمعية وطن" والذي أصدرته الجمعية مؤخراً في إطار احتفالاتها بمناسبة مرور (25) عاماً على تأسيسها.

وجدير بالذكر أن الجمعية العمومية لجمعية الأطفال المعوقين تضم أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة عضو يمثلون كافة فئات المجتمع، ويعد هؤلاء الأعضاء أحد أهم مصادر الدعم للجمعية وبرامجها الخيرية المجانية التي تقدمها لنحو ثلاثة آلاف طفل سنوياً عبر مراكزها الستة في عدد من مناطق المملكة .



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14589 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات