ورشة حول الإرشاد الأسري فـي المجلس الأعلى للأعلام بالأردن .



عمان - الرأي - ينظم المجلس الأعلى للإعلام بالتعاون مع المجلس الوطني لشؤون الأسرة اليوم ورشة عمل حول دور الإعلام في الإرشاد الأسري بمشاركة ممثلين عن وسائل الاعلام والعاملين في المؤسسات الإعلامية في القطاعين العام والخاص ، بهدف التعريف بمفهوم الارشاد الاسري ودور الاعلاميين ومساهمتهم بتوعية وتثقيف المجتمع بمفهوم الإرشاد الأسري، ومدى تأثيره وفاعليته في كثير من القضايا .

وستبحث الورشة التي تفتتحها رئيسة المجلس الأعلى للإعلام الدكتوره سيما بحوث واقع الارشاد الاسري في الاردن ودور المجلس الوطني لشؤون الاسرة في هذا المجال اضافة الى مناقشة وثيقة الارشاد الاسري في الاردن ودور الاعلام في ذلك .
وتعرض في الجلسة الاولى التي ترأسها مديرة وحدة البرامج في المجلس الوطني لشؤون الاسرة الدكتوره منى هندية اوراق عمل حول تعريف الارشاد الاسري ودور الاعلام في تطويره وعرض قصص نجاح لمؤسسات المجتمع المدني في الارشاد الاسري ، ومكونات وثيقة سياسات الارشاد .

وفي الجلسة الثانية التي يرأسها الامين العام للمجلس الاعلى للاعلام الدكتور امجد القاضي يعرض المختصون أدوار وزارة الاوقاف ، والاعلام المرئي والمسموع والمكتوب في الارشاد الاسري ، كما يقدم الاعلامي عروة زريقات تجربته الاعلامية في هذا المجال ، كما سيتم في ختام الورشة إقرار التوصيات .




المصدر : صحيفة الرأي الأردنية ، نشر بتاريخ 20/5/2005 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات