20 مشاركاً في دورة العمل الحر بالأحساء .



يقيم مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأحساء التابع لمجلس التدريب التقني والمهني دورة تحت مسمى «الدورة التأهيلية الثالثة للعمل الحر».

وقال مدير المركز عبدالعزيز الجعفري إن الدورة تهدف إلى تأهيل الشباب وتمكينهم لفتح المشاريع الخاصة بهم كل حسب تخصصه ورغبته، ويقوم المركز بعمل دورات إدارية ومالية ودراسة جدوى لمساعدة أصحاب المشاريع وتقديم المشورة لهم.

وأضاف أن الدورة الحالية هي الثالثة التي يقيمها المركز ويشارك فيها عشرون من مختلفي الأعمار فيهم الشاب والمتقاعد الذين جاءوا من أجل إثراء معلوماتهم والاستفادة من الدورة التي تستمر لمدة شهر ويتنوع فيها المحاضرون والمشاركون فبجانب أساتذة المركز

فإنه يشارك في الدورة مدراء وممثلون من مختلف الجهات الحكومية كالبلدية ومكتب العمل وبنك التسليف والدفاع المدني والتأمينات الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية والغرفة التجارية وغيرها ممن لها علاقة مباشرة أو غير مباشرة بهذه المشاريع بعد افتتاحها، إضافة إلى استضافة بعض رجال الأعمال للتحدث عن تجاربهم في الأعمال الحرة.



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 12742 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات