لقاء الخبراء الوطني يناقش العنف الأسري الشهر القادم .



الرياض - محمد الحيدر

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز نائبة رئيسة برنامج الأمان الأسري الوطني ينظم برنامج الأمان الأسري الوطني لقاء الخبراء الوطني حول العنف الأسري يومي 1- 2جمادى الأولى 1429هـ الموافق 6- 7مايو 2008م.

ويتحدث خلال اللقاء نخبة من الخبرات الوطنية في مجال العنف الأسري بهدف التعرف على الاحتياجات المختلفة للقطاعات الحكومية والأهلية المعنية بالتعامل مع حالات العنف الأسري وإعداد توصيات مشتركة تساهم في رسم استراتيجيات الوقاية الوطنية.

ويستهدف البرنامج المسئولين والمهتمين بالعنف الأسري من مختلف القطاعات الوطنية الحكومية والأهلية المعنية بالظاهرة في المملكة، ويناقش العديد من المحاور التي تتركز حول حقوق الأسرة وقضايا العنف الأسري في المؤسسات الأمنية والقضائية والعنف الأسري والمؤسسات الإجتماعية الحكومية والجمعيات الخيرية. والعنف الأسري ودور المنشآت الصحية والمؤسسات التعليمية، وقضايا العنف الأسري في المؤسسات الإعلامية.



المصدر : صحيفة الرياض ،العدد 14546 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات