المركز الإسلامي بواشنطن ينشر ثقافة التصالح بين الأزواج .



كتب - طلعت وفا:

يقوم الدكتور عبدالله خوج رئيس المركز الإسلامي بواشنطن بإصلاح ذات البين بين المتزوجين من الجالية المسلمة في الولايات المتحدة الأمريكية.وقال الدكتور عبدالله خوج ل "الرياض" بأنه يومياً يتلقى شكاوى من المتزوجين من الجالية المسلمة في منطقة واشنطن الكبرى .. وأضاف الدكتور خوج بأن معظم حالات الشكاوى من الزوجات حيث يشتكين من سوء معاملة الأزواج لهن.. حيث يتعرضن للضرب والإهانة وسوء المعاملة من قبلهم.

لهذا ركز الدكتور عبدالله خوج في خطبة الجمعة الأسبوع الماضي على هذا الموضوع مشيراً الى كيفية معاملة الرسول صلى الله عليه وسلم لزوجاته وكيف أن الدين الإسلامي يحث على حسن المعاملة فالدين المعاملة.

وذكر الدكتور عبدالله خوج رئيس المركز الإسلامي بواشنطن بأنه بالحوار بين الطرفين، ومحاولة مصالحة الأطراف فإنه ولله الحمد في كثير من الحالات تتم المصالحة بين الأزواج وتعود المياه الى مجاريها.وأكد الدكتور عبدالله خوج بأن إصلاح ذات البين من أهم الأعمال التي يقوم بها المركز الإسلامي بواشنطن إضافة الى حالات الزواج التي يقوم المركز بتسجيلها والتصديق عليها.



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14542 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات