سعادة رئيس بلدية الأحساء يزور مركز التنمية الأسرية .



في مساء يوم السبت الموافق 28 / 3 / 1429 هـ تشرف مركز التنمية الأسرية بزيارة سعادة رئيس بلدية الأحساء المهندس / فهد بن محمد الجبير ، وكان في استقباله أسرة المركز ومديره الدكتور / خالد بن سعود الحليبي ، حيث رحب فضيلته بسعادة المهندس ، وشكره على جهوده الجبارة في سبيل الرقي بخدمات المحافظة .

بعدها بدأت فعاليات الزيارة وذلك بتقديم العرض المصور التعريفي للمركز ، ثم قدم الدكتور / خالد ، شرحاً مفصلاً عن أهم المنجزات لأقسام المركز لعام 1428 هـ ، وبعد هذا العرض تجول سعادة المهندس على أقسام المركز المختلفة ، حيث أبدى سعادته إعجابه بما تم إنجازه من أعمال جليلة لخدمة الأسر والمجتمع في هذا الوطن المعطاء خلال مدة زمنية قصيرة ، كما رحب سعادته بالتعاون المشترك بين المركز والبلدية في تنفيذ البرامج والفعاليات في هذه المحافظة المباركة .

وفي ختام الزيارة قدم سعادة مدير المركز درعاً تذكارياً بهذه المناسبة وبعدها تم التقاط الصور التذكارية ، وتم توديع سعادة رئيس البلدية بمثل ما استقبل به من ترحيب .




صور من الزيارة


 





سعادة المهندس فهد الجبير يتابع عرضا عن إنجازات المركز


 


 





التوقيع في سجل الزوار


 


 





سعادة المهندس فهد الجبير
يتسلّم درعا من مدير المركز
د. خالد الحليبي


 


 




 


صورة
جماعية


 


 


 


 


 


 


 


 



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات