السعادة الزوجية في التنمية الأسرية ببر الشرقية .



أقام مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية دورة تدريبية جماهيرية بعنوان ( قواعد السعادة الزوجية ) للدكتور عبدالحميد بن مصطفى الفردوس كبير أخصائيي التدريب بالخطوط الجوية العربية السعودية وذلك بالقاعة الماسية للاحتفالات بالراكة حضرها أكثر من 150 متدرب ومتدربة .

ركزت الدورة على دراسة الأنماط الشخصية للإنسان وكيفية التعامل مع كل نمط وضرورة توظيف هذه الدراسة من أجل خلق أجواء مثالية داخل الأسرة توجد السعادة بين الزوجين وتهيأ بيئة مناسبة لنمو الأبناء نمو سليما من جميع الجوانب النفسية والاجتماعية والبدنية .

الجدير بالذكر أن مركز التنمية الأسرية قد أدخل خدمة الترجمة الفورية للمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم وذلك بهدف توسيع قاعدة المستهدفين من خدمات المركز .

وفي ختام البرنامج قدم مركز التنمية الأسرية للدكتور عبدالحميد الفردوس درع تذكاريا تقديرا لمشاركته في تقديم مجموعة برامج تدريبية للمركز في عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة الشرقية .




جانب من الدورة


 


 



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات