اكاديمية الجزيرة العالمية تدعم مركز التنمية الأسرية بالأحساء بأكثر من مليون ريال .



يمثل العمل الخيري جزءاً هاماً وركناً ركيناً من أولويات اكاديمية الجزيرة العالمية ويتضح ذلك جلياً من خلال اهتمامها بتقديم الدعم للجمعيات والمؤسسات الخيرية ودور تحفيظ القرآن الكريم رغبة منها في خدمة أبناء وبنات المجتمع حتى يصبحوا عناصر فاعلة ومنتجة لمجتمعهم وأمتهم ولتحقيق مبدأ السلام الاجتماعي وهذه من أسمى مهام العمل الخيري.

وعلى أثر ذلك قامت اكاديمية الجزيرة العالمية بتقديم مقاعد دراسية بقيمة اجمالية هي مليون ومائتا وثمانون ألف ريال لمركز التنمية الأسرية بالأحساء وذلك في برامج ودبلومات اللغة الانجليزي والحاسب الآلي.

وقد صرح المهندس عبدالعزيز بن محمد العواد المدير العام لأكاديمية الجزيرة العالمية أهمية العمل الخيري والدور الذي تقوم به المؤسسات في هذا الوقت ونوه بضرورة تكاتف الجهود في القطاعين العام والخاص من أجل زيادة تفعيل دور العمل الخيري.

وأضاف العواد اننا في المملكة العربية السعودية ولله الحمد نرى صدى واسعاً للعمل الخيري ولذلك حرصت الاكاديمية أن تقوم بالدور المنوط بها في هذا المجال.

جاء ذلك اثناء زيارته لمقر مركز التنمية الأسرية بالأحساء وقد أتى هذا التبرع تثميناً للجهود المخلصة التي شوهدت عن قرب في المركز وكذلك من أجل النهوض بمستوى بناء محافظة الاحساء وقد أثنى المهندس العواد على تلك الجهود المبنية على الدراسات والبحوث العلمية التي طالما ننشدها في عالمنا العربي والإسلامي.

والجدير بالذكر ان اكاديمية الجزيرة العالمية تعد واحدة من أكبر رواد العمل الخيري من خلال تقديمها لدعم العديد من الجهات كالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) والندوة العالمية للشباب الإسلامي وغيرها.



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14490 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات