مراكز الأطفال والفتيات بالشارقة تنظم مهرجانها القرائي الثاني مارس المقبل .




الشارقة في 20 فبراير / وام / تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة تنظم الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات التابعة للمجلس مهرجانها القرائي الثاني في الفترة من الخامس وحتى 13 مارس المقبل في مركز اكسبو الشارقة تحت شعار / تعالوا نقرأ / .

يهدف المهرجان إلى المساهمة في تنشيط الحركة الثقافية و تكوين الاتجاهات الإيجابية لدى الطفل نحو القراءة . وضمن فعاليات المهرجان طرحت المراكز عددا من المسابقات القرائية لاقت إقبالا كبيرا من قبل الأطفال من مختلف إمارات الدولة حيث وصلت المشاركات الى /103/ مشاركة .

وقد شكلت لجان التحكيم ليتم اختيار الفائزين فيها وذلك وفق المعايير التي حملتها كل مسابقة على حدة حيث أن المسابقة مفتوحة لجميع الأطفال من المواطنين و الوافدين ذكورا وإناثا .

وبدأت اللجان عملها اليوم وتستمر حتى السبت المقبل وتم تقسيم المشاركين في المسابقة الى فئات عمرية حيث أن الفئة العمرية الأولى /8 الى 10 / سنوات و محدد لها /30/ كتابا والفئة العمرية الثانية / 11 الى 14 / سنة محدد لها /80/ كتابا والفئة العمرية الثالثة / 14 الى 17 / سنة ومحدد لها مائة كتاب .



وكالة الأنباء الإماراتية وام ، نشر بتاريخ 20/2/2008 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات