مشروع الزواج الناجح ينطلق بدبي .



تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم يتواصل مشروع الزواج الناجح في دورته الثانية والذي تنظمه جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة في مركز النهضة للاستشارات والتدريب.

وأشارت خولة النابودة نائبة رئيسة الجمعية المشرف العام لمركز النهضة للاستشارات إلى انه وبعد النجاح الكبير للانطلاقة الاولى لبرنامج الزواج الناجح وتحقيق العديد من الأهداف البناءة والداعمة لمسيرة الاستقرار الاسري والزوجي وبعد تقييم المرحلة الأولى منه وتحديد نقاط الدعم والمساندة قررت إدارة المركز إطلاق الدورة الثانية يوم الأحد المقبل 10 / 2 / 2008 للجنسين من رجال ونساء مجانا تشجيعا على الإقبال على هذه الدورات.

من جهتها، قالت عفراء الحاي مديرة مركز النهضة للاستشارات والتدريب إن المرحلة الثانية لمشروع الزواج الناجح تأتي ضمن سلسلة هذا البرنامج الذي انطلقت فعالياته بقوة في المرحلة الأولى وحقق العديد من الأهداف عبر مجموعة من البرامج منها البرنامج التأهيلي المتكامل للمقبلين على الزواج والمتزوجين الجدد.



المصدر :وكالة الأنباء الإمارتية وام ، نشر بتاريخ 5 / 2 / 2008 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات