أنشطة الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالدمام .




نظمت إدارة التخطيط والتطوير بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالدمام خلال العام الماضي 1428 هـ / 20 / دورة تدريبية أستفاد منها أكثر من / 1000 / شخص وذلك انطلاقا من دور الندوة في النهوض بالشباب المسلم والإرتقاء بالشخصية الإسلامية إلى أعلى المستويات وذلك تحت شعار // شركاء في التدريب المتميز//.

وأوضح مدير إدارة التخطيط والتطوير بالندوة محمد بن عبيد الغامدي أن الندوة تقدم سلسلة من الدورات التربوية والتأهيلية لتطوير مهارات التفكير العلمي ووسائل بناء الشخصية الإيجابية ورفع الكفاءات المهنية للأفراد وفق رسالة الندوة كمنظمة رائدة للشباب المميز والتي تهتم بتأهيل الشباب وتساهم في ترقية المجتمع وفق رؤى إسلامية .

وقد اشتملت الخطة التدريبية للندوة خلال العام المنصرم على مجموعة من الدورات الإدارية والاجتماعية والدعوية والتربوية بالإضافة إلى دورة في الموناتج الرقمي ولغة الإشارة .

كما أقامت الندوة العالمية للشباب الإسلامي برنامج تدريبي سعت من خلاله إلى تطوير الكفاءات ورفع سقف الإنتاجية والتواصل مع شرائح المجتمع المختلفة عن طريق تقديم المفيد والمطلوب من البرامج التدريبية التربوية الأسرية والإدارية والتطويرية للداخل والخارج من خلال أفضل المرافق والوسائل .



المصدر : وكالة الأنباء السعودية واس ، نشر بتاريخ 2 / 2 / 2008 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات