تكريم مؤسسـة سلطان الخيـرية لدعمها برامـج تأهيل الكوادر السعوديـة .



متعب عزيز – الدمام

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية لدعمها برامج تأهيل الكوادر السعودية من خلال برنامجها للمنح الدراسية الذي يشمل عددا من الجامعات والكليات السعودية واستفاد منه حتى الآن ما يقرب من 700 طالب وطالبة لدراسة تخصصات يتطلبها سوق العمل السعودي .

وجاء تكريم أمير منطقة مكة المكرمة للمؤسسة خلال فعاليات الاحتفال الذي نظمته كلية إدارة الأعمال الأهلية بجدة بتخريج الدفعة الثانية من طلابها والذي أقيم مؤخراً.

وأوضح عميد الكلية وعضو مجلس الأمناء الدكتور حسين بن محمد العلوي أنّ الحفل تضمن افتتاح المسجد العام للكلية والمرحلة الأولى من السكن الجامعي ، وتكريم الجهات الداعمة لمسيرة الكلية وفي مقدمتها مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية.

من جانبه أشار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي مدير عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية إلى أنّ كلية إدارة الأعمال الأهلية بجدة تعد واحدة من الأكاديميات العلمية التي تحظى بمساندة المؤسسة في إطار برامج التعاون الأكاديمي والثقافي التي تتبناها المؤسسة بهدف تطوير مخرجات التعليم وتوفير مقومات التنمية البشرية.



المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 12644 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات