مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء في ضيافة جمعية أسرية.






























تشرفت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، صباح الثلاثاء الماضي ، بزيارة سعادة الأستاذ الكريم الفاضل/ أحمد بن سعود الفضلي مدير مركز التنمية الإجتماعية بالأحساء ، والوفد المرافق مع. وكان في استقباله سعادة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ، اللواء/عبدالله بن صالح السهيل، وسعادة مديرعام الجمعية، د/خالد بن سعود الحليبي ، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والأخوة الموظفين. وفي بداية الزيارة رحب مدير الجمعية  بسعادة الأستاذ /أحمد الفضلي، وصحبه الكرام ، ثم بعد ها تم عرض الفلم الوثائقي للجمعية ، اطلع فيه الجميع على أهداف الجمعية  وأقسامها وأبرز برامجها وإنجازاتها.
بعدها توجه سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية ومرافقيه الكرام ، لأخذ جولة سريعة على بعض أقسام الجمعية والتعرف عليها عن قرب. حيث اطلع سعادته على الخدمات التي يقدمها قسم الاستشارات للمستفيدين من أنحاء المملكة وخارجها، ومنها : الهاتف الاستشاري وموقع المستشار الإلكتروني.
في الفترة الصباحية ، من الساعة 7:30حتى الساعة 12:30م، وفي الفترة المسائية، من الساعة 4 حتى الساعة 10 ، من الأحد إلى الخميس. (للرجال والنساء).
حيث يتلقى القسم كافة الاستشارات الزوجية والتربوية والنفسية والاجتماعية، وبخصوصية واحترافية من قبل مختصات في هذا الجانب على الهاتف الاستشاري الموحد (900 000 920) من جميع أنحاء المملكة وخارجها.ثم انتقل الجميع لمركز الإصلاح الأسري  وتعرفوا على أنواع المشاكل الواردة للمركز وآلية التعامل معها بسرية تامة.

وبهذه المناسبة قدم مدير عام جمعية التنمية الأسرية (د/خالد بن سعود الحليبي)، جزيل الشكر والعرفان لله تعالى على ما تفضل به وامتن ، من توفيق وتسديد ، داعيا أن يدوم هذا العمل ، ويكتب له النجاح ويوضع له القبول ، وتطرح فيه البركة ، ويعم بنفعه الإنسانية.
كما قدم شكره لمدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ، سعادة الأستاذ /أحمد بن سعود الفضلي ، على هذه الزيارة الكريمة ، والتي من شأنها فتح آفاق واسعة في التعاون المثمر بين الجانبين.
وفي ختام اللقاء تم تقديم هدية تذكارية بهذه المناسبة ، والتقاط الصور التذكارية ، وودع سعادته بكل حفاوة وترحيب.


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات