(100) متدرب في #أسرتي_متماسكة في معهد التنمية الأسرية بالأحساء
اختتم معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء، وبإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يوم أمس الأربعاء الأسبوع التدريبي : #أسرتي_متماسكة في الفترة من 12- إلى 14/1/1439هـ, والذي تضمن ثلاث دورات تدريبية تطويرية مجتمعية أسرية شارك في تقديمها ثلاثة مدربين محترفين متطوعين جمعوا بين الخبرة والقدرة التدريبية الفائقة، وكان ذلك على حقائب تدريبية متقنة، وعروض تقديمية مميزة.
وهي دورة : (كيف تنمي ذكاء طفلك عاطفياً؟) قدمها د/ خالد بن سعود الحليبي، ودورة (التدريب على المهارات النفسية في الإرشاد الأسري والتعامل مع الإدمان) قدمها د/ عبدالله بن محمد الحمام،ودورة (عادات الأسر الناجحة) قدمها أ/ تركي بن عبدالرحمن الخليفة.
وفي ختام هذه الدورات قُدمت للمتدربين الشهادات المعتمدة رسمياً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الذين بلغ عددهم (100) متدرب، والذين أبدو سعادتهم بما استفادوه خلال أيام تنفيذ هذه الدورات.
ووعد مدير المعهد د/ فيصل بن سعود الحليبي ، جمهوره الكريم بباقة متجددة من الدورات المجتمعية الرائعة التي تحقق المزيد من النماء والعطاء للفرد والمجتمع وهذا الوطن الغالي. ويشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الأنشطة التدريبية، بالدعم والحضور والتدريب.

    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية (3)




أطفالنا وهم يشاهدون البرامج المطبوخة لغيرهم من

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات