أشبال بكم نماؤنا في ضيافة نادي الفتح الرياضي
أقام نادي التنمية الأسرية الشبابي، التابع لجمعية التنمية الأسرية بالأحساء بالتعاون مع نادي الفتح الرياضي برنامجه الصيفي لمستفيدي مشروع بكم نماؤنا تحت مسمى "التعلم باللعب"، إذ قام بتقديم البرنامج التربويان: الأستاذ / عبدالله بن حمد الحسين والأستاذ / فهد بن عبدالرحمن الربيع، كما أن مقدمي البرنامج ركزوا على إعداد أشبال متمكنين يكونوا قادة وملهمين في بيئتهم بما يخدم دينهم ووطنهم وأنفسهم، واستعرضوا أبرز التحديات التي واجهت الناجحين السابقين، كما قامت إدارة مشروع بكم نماؤنا بدمج القصص والمحاور الثقافية باللعب والمتعة بجميع الألعاب الرياضية والإلكترونية.

والبرنامج نُفذ بنادي الفتح الرياضي ابتداء من 29/11/1438هـ إلى 2/12/1438هـ، إذ تكفلت إدارة نادي الفتح الرياضي بجميع الألعاب الرياضية والإلكترونية ووفرة جزاها الله عنا كل خير المكان المخصص لإقامة البرنامج، والشكر موصول للاعبي نادي الفتح الرياضي إذ التقوا بمستفيدي مشروع بكم نماؤنا وأخذوا معهم الصور التذكارية .


من جهته شكر النادي الشبابي إدارة نادي الفتح الرياضي على الجهود التي يبذلها في توفير كافة الإمكانات في تنفيذ البرامج الرياضية والثقافية الخاصة بمشروع بكم نماؤنا.
كما شكر مدير عام جمعية التنمية الأسرية د/ خالد بن سعود الحليبي مؤسسة الملك خالد الخيرية على تبنيها لهذا المشروع المتميز ومتابعتها الكريمة لأنشطته.

www.osarya.com

    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات