أكثر من (240) متدربا في مشروع كن قائدا لبناء شباب الوطن بالأحساء
افتتح معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء مشروعه التطوعي تحت شعار: (كن قائدًا) متضمنًا ثلاث دورات معتمدة بإشراف من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. حيث قدّم المدرب المتطوع سعادة الأستاذ: عادل بن سعد الخوفي دورته: قيادة الذات والنجاح الوظيفي، في يومي الاثنين والثلاثاء 22-23/11/1438هـ.

وفي يوم الأربعاء 24/11/1438هـ قدم المدرب المتطوع سعادة الأستاذ: محمد بن عبدالله العامر دورته: فن اتخاذ القرار. وفي يوم الخميس 25/11/1438هـ قدم المدرب المتطوع سعادة الأستاذ: عبدالله بن محمد الحمام دورته: إدارة فريق العمل.

وقد قدم المعهد هذه الدورات مجانية لشباب هذا الوطن الغالي، إسهامًا منه في بناء شبابه لمستقبل حافل بالعطاء القيادي، يخدم فيه دينه ووطنه، ويكون أكثر ولاء لولاة أمره. كما شهدت هذه الدورات حضورًا كبيرًا بحمد الله تعالى ، بلغ عددهم أكثر من (240) متدرباً في (4) أيام فقط .

والمعهد يتقدم بالشكر الجزيل بعد شكر الله تعالى لجميع المدربين المتطوعين الذين ساهموا بأفكارهم ومهاراتهم وأوقاتهم في إنجاح هذه الدورات وتميزها. والجدير بالذكر أن المعهد درب أكثر من 20000 متدرب على مستوى محافظة الأحساء وقراها وعلى مستوى المملكة جميعها، طور من خلالها عددا كبيرا من المصلحين والمدربين والمستشارين والإداريين، والمقبلين على الزواج، وغيرهم.

    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات