"هيئة المدينة" تنظِّم برنامجاً عن خطر السحر والسحرة بـ "الحناكية"




عيسى الحربي- سبق- الحناكية:



نفّذت إدارة التوعية والتوجيه بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنوّرة، برنامجاً توعوياً تحت عنوان "خطر السحر والسحرة وإفساد المجتمع"، بالمعهد الصناعي بمحافظة الحناكية.

وتضمن البرنامج عرضاً مرئياً يوضح خطورة السحر على الفرد والأسرة والمجتمع، وكيفية التعامل والتصدّي للسحرة، وطرق دفع السحر قبل وقوعه، ومعرفة السحرة والمشعوذين، قدّمه رئيس لجنة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة المدينة الشيخ عبد الرحمن المطيري، إضافة إلى محاضرة ألقاها مساعد مدير التوعية الشيخ عطية الحارثي، بيّن فيها أهمية الاعتصام بحبل الله والتوكل عليه، والتحصُّن بالأذكار الشرعية والأوراد النبوية، لدفع شر السحرة والمشعوذين.

كما أوضح المتحدث الإعلامي بهيئة المدينة الشيخ سلطان المطيري، أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التوجيهية والتوعوية، التي ينفذها الفرع، ممثلاً في إدارة التوعية والتوجيه، وبالشراكة مع القطاعات الحكومية، والجهات ذات العلاقة في إطار الخطة العامة للفرع، وبتوجيه وإشراف مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة المدينة المنوّرة الشيخ سليمان بن سليم الرهيف العنزي.




المصدر : صحيفة سبق ، نشر بتاريخ 26/05/13




    مقال المشرف

120 فرصة لنا أو لهم

جميل أن تبدأ الإجازة بشهر رمضان المبارك؛ ليقتنص منها 30 يوما، ترتاض فيها النفس المؤمنة على طاعة الله تعالى؛ تتقرب من مولاها، وتحفظ جوارحها، وتستثمر ثوانيها فيما يخلدُ في خزائنها عند مولاها. 120 فرصة لنا لنكفر عن تقصيرنا مع أنفسنا ومع أهلنا وذ

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات