تكريم الفائزين بجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي .




الرياض - نصر الأنصاري



يرعى وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري حفل تكريم الفائزين بجائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي وذلك في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم بقاعة الشيخ حمد الجاسر بالبهو الرئيس بجامعة الملك سعود، صرح بذلك الدكتور أحمد بن سالم العامري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة.

وأعلن الدكتور العامري الى ان إطلاق الجائزة يأتي ضمن سياسة الجامعة الرامية لتكريم المتميزين من أبنائها وبناتها، باحثين وطلبة وفي إطار دعم روح التنافسية وتحفيزها في البحث العلمي، ومن أجل مزيد من الارتقاء بمستوى التميز العلمي، أنشأت الجامعة «جائزة جامعة الملك سعود للتميز العلمي».

وهي جائزة سنوية تسعى إلى تهيئة مناخ فاعل للإبداع والابتكار. والجائزة لا تستثني أياً من منسوبي الجامعة فهي متاحة لجميع منسوبي الجامعة من طلاب وباحثين وأعضاء هيئة تدريس، وأضاف الدكتور العامري الى أن هناك مكافآت مالية مجزية للفائزين.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 16406 .




    مقال المشرف

صبيا

لقطات شجية تتهادى حولها أنشودة عذبة تنساب إلى الروح: «الحسن يا صبيا هنا يختال»، نعم، لقد رأيت اختيال الحسن في قاعة مغلقة، تكتظ بالنخيل الباسقات وطلعها النضيد، من رجالات التعليم في صبيا ومِن خلفهم في قاعة أخرى نساؤها الفاضلات، لم تكن الأنوار المز

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات