120 شركة تتنافس بالمعرض السعودي الدولي للأمومة والطفولة .




جدة - ياسر الجاروشة


يتنافس 120 شركة محلية ودولية في أول معرض سعودي دولي خاص بالأمومة والطفولة، بمركز جدة الدولي للمعارض 27 جمادى الآخر الجاري، وذلك لتعزيز حضورهم في سوق يبلغ حجمه 3 مليار ريال سنوياً. ورحبت سيدة الأعمال لنا محمد الفضل رئيس اللجنة المنظمة للمعرض بإفتتاح وزير الصحة د.عبدالله الربيعة للمعرض الذي يعد

الأول من نوعه لخدمة الأسر. وأرجعت الإقبال الكبير على المشاركة منذ وقت مبكر إلى ارتفاع القوة الشرائية بالمملكة، مشيرة إلى أن المعرض يعد بمثابة منصة قوية للكثير من الشركات التي تسعى لتعزيز وجودها في السوق السعودي في ظل ارتفاع حجم المنافسة والمنتجات ذات الجودة العالية.

وأوضحت الفضل أن المعرض سيلبي احتياجات الأسرة من مختلف الجوانب الاستهلاكية مع تركيز خاص على المنتجات المحلية التي تحظى بقبول كبير لدى الغالبية العظمى من الحوامل، لافتة إلى أن هاجس معظم الحوامل هو آلام الولادة ونوعيتها وكيفية التخفيف منها خاصة إذا كانت في الحمل الأول.

وأشارت إلى أن المعرض المقام على مدة 5 أيام يهدف إلى تقديم خيارات متنوعة لاحتياجات المرأة الحامل وطفلها لتمكينها من تجاوز اي مشاكل طبية أو نفسية أو اجتماعية خلال هذه الفترة التي تتميز بالتوتر والقلق الدائمين.



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 16381 .





    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات