أمانة القصيم تحتفي بأيتام بريدة و تقدم لهم برنامجها الاجتماعي .



عاجل ( سلطان المحيطب)


أقامت أمانة منطقة القصيم برنامج إجتماعي و ترفيهي ضمن فعاليات برنامجها ليالي الأمانة الرمضانية في دار التربية الإجتماعية بمدينة بريدة، و أحتوى البرنامج على مسابقات رياضية و سحوبات على جوائز قيمة، بالإضافة إلى فقرات كوميدية. البرنامج الذي إنطلق في مسرح الدار لقي تفاعل متميز من طلاب الدار ، و أستمر حتى ساعات الصباح الأولى.

من جانبه أكد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المهوس مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم و المدير التنفيذي لبرنامج ليالي الأمانة الرمضانية أن تواجد الأمانة في دار التربية و قبلها في سجن بريدة ، يأتي في إطار إهتمام الأمانة في كافة شرائح المجتمع و أهمية إشراك الجميع في هذه البرامج التفاعلية و تغيير النمط اليومي للفئة المستهدفة. مؤكداً في الوقت نفسه أن تجربه الأمانة في هذا الإتجاه ناجحة و هي بداية إنطلاقة لبرامج إجتماعية لتك الفئات الغالية على الجميع، مشيراً إلى أن التعاون مع إدارة الدار مثمر و متميز.

و كانت أمانة القصيم قد بادرت في نسخة برامجها الرمضانية لهذا العام تقديم برامج إجتماعية و ترفيهية لبعض الفئات التي تحتاج لذلك في أماكن تواجدها ، حيث نفذت برنامج متكامل في الجناح المثالي في سجن بريدة بالإضافة إلى برنامج دار التربية الإجتماعية ، كما تستعد لتقديم برنامج مماثل خاص بالمعاقين.




المصدر: صحيفة عاجل ، نشر بتاريخ 28/07/2012 .




    مقال المشرف

أخشى من الإجابة!!



د.خالد الحليبي

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات