انطلاق حملة ركاز لتعزيز الأخلاق بمشاركة دعاة وإعلاميين ورياضيين في الشرقية .




الدمام– عبدالمحسن بالطيور

تنطلق الأربعاء القادم في عدد من المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية أولى فعاليات حملة ركاز الشرقية بعنوان "صحبتك سمعتك" لهذا العام بالشراكة مع لجنة التكافل الأسري بإمارة المنطقة الشرقية وبالتعاون مع العثيم مول شريك أساسي في الحملة.

وأوضح هشام الجبر-مدير البرنامج أن الحملة تهدف إلى نشر القيم الإسلامية وتعزيزها عبر حملات إعلامية ضخمة ولقاءات جماهيرية بالأسواق والأماكن العامة بأساليب جديدة ومطورة في النصح الديني.

وبين أن الشريحة المستهدفة هم سكان المنطقة الشرقية من السعوديين الذين تتراوح أعمارهم 15-24 وعددهم 621.482 شابا وشابة حسب مصلحة الإحصاءات العامة، نستهدف منهم لهذا العام 25% بعدد 155.371 شاب وشابة, وستقام فعاليات جماهيرية في مجمع العثيم مول والشاطئ مول, مضيفاً أن نطاق الحملة في المرحلة الحالية تشمل حاضرة الدمام (الدمام والخبر والظهران) - الجبيل – والأحساء ونستهدف بقية مدن المنطقة الشرقية بإذن الله في الحملات القادمة بشكل مرحلي.

وذكر مدير العلاقات العامة في الحملة ماجد الدبيكل أن الحملة سبق وان أقامت فعاليات في منشآت رياضية مثل الصالة الخضراء بالراكة بحضور قارب 2500 شخص من الرجال والنساء, ونتطلع لإقامة شراكات استراتيجية مع الأندية الرياضية والشركات الخاصة في المنطقة لضمان استمرارية نجاح الحملة في السنوات القادمة.

وأشار إلى أن من ابرز الضيوف هم الدكتور محمد العوضي والاعلامي صلاح الغيدان والدكتور غازي الشمري ومشهور الشريف والدكتور خالد بازيد بالإضافة إلى مشاركة إعلاميين ورياضيين من المنطقة الشرقية. الجدير بالذكر أنه ستقام فعاليات نسائية خاصة في المدارس والكليات.




المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15986 .




    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات