55 ألف متدرب ومتدربة بمشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج .




الرياض- نايف ال زاحم


أعرب الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض والمشرف على مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج الدكتور عبدالله آل بشر عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذا المشروع الخيري طوال السنوات الماضية في تسهيل زواج عدد كبير من الشباب وتقديم الاستشارات لتجاوز الخلافات الزوجية والمشكلات الأسرية.

وأضاف الدكتور آل بشر خلال إطلاعه على سير العمل في مشروع بن باز لمساعدة الشباب على الزواج مؤخراً أن ما تحقق من نجاح لهذا المشروع يرجع بعد توفيق الله سبحانه وتعالى – إلى التوجيهات الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض, ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالمنطقة، وسمو نائبه وبمتابعة أمين المنطقة ورئيس اللجنة التنفيذية للجمعية وإسهامات رجال الأعمال وأهل الخير الذين كان لدعمهم أكبر الأثر في تحقيق أهداف المشروع وتقديم المساعدات المادية والعينية لآلاف من الراغبين في الزواج.

ودعا الدكتور آل بشر القائمين على مشروعابن باز لمساعدة الشباب على الزواج إلى السعي لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من المشروع، وتيسير إجراءات طلب المساعدات المادية أو العينية على ضوء الضوابط المقررة .

وأوضح المشرف على مشروع ابن باز أن المساعدات التي يتم تقديمها للشباب تشمل كل ما يعنيهم على استكمال متطلبات الزواج من سكن وأثاث وأجهزة كهربائية وغيرها من المتطلبات،, مؤكداً أن متابعة المستفيدين من المشروع تستمر بعد الزواج من خلال هاتف الاستشارات الأسرية على الرقم ( 229777) والذي يتلقى ما يزيد على 30 استشارة يومياً.

وأشار الدكتور آل بشر إلى إسهامات المشروع في تدريب المقبلين على الزواج وانعكاساتها على استقرار الحياة الاجتماعية والأسرية, مؤكداً استمرار تنظيم البرامج والدورات التدريبية والتي وصل عددها إلى أكثر من 100 دورة تدريبية شارك فيها ما يزيد على 55 ألف متدرب ومتدربة.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15924 .




    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات