الغامدي: الوئام الأسري ينطلق من تلمس حاجات الأسرة انطلاقا من أبنائها الشباب .



الدمام – عبدالمحسن بالطيور


سلم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعيد الغامدي شيكات المساعدة للمقبلين على الزواج وذلك من قبل جمعية وئام للمساعدة على الزواج بحضور مدير عام الجمعية الدكتور محمد العبدالقادر.

وأكد الغامدي أثناء تفقده لأقسام ومكاتب الجمعية وتسليمه لشيكات المساعدات النقدية التي تقدمها جمعية وئام الأسرية وتسليمه شيكات مساعدة وصلت قيمتها إلى 299 ألف ريال وذلك لمساعدة 22 شابا مقبلا على الزواج وكان أحدهم في العقد الخامس على أهمية احتواء الشباب وتذليل الصعوبات أمام تحقيق طموحاتهم وآمالهم من قبل الجمعيات الخيرية كل فيما يخصه.

وقال الغامدي في ذات السياق إن الوئام الأسري ينطلق من تلمس حاجات الأسرة انطلاقا من أبنائها الشباب وذلك ما نشاهده اليوم في جمعية وئام من تلك المساعدات والبرامج التوعوية للمقبلين على الزواج.

واستطرد الغامدي بأن الرحمة بين الزوجين أمر أساسي وشيء لابد أن يعرفه الشاب قبل اقترانه بالزوجة وذلك بالحرص من قِبل الزوج على مراعاة ظروف زوجته واستقرار الأسرة بما تمليه عليه المسؤولية.

وشكر الغامدي وئام على ما تقوم به من برامج أسرية توعوية ومساعدات مالية للمقبلين على الزواج مؤملا في السياق ذاته أن تحقق هذه الجمعية الوليدة أهدافها في تحقيق أسر سعيدة مستقرة هانئة.
يذكر أن هذه الدفعة هي الثانية خلال هذا العام.






المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15909 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    في ضيافة مستشار

أ. هيفاء أحمد العقيل

أ. هيفاء أحمد العقيل

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات