جمعية الإعلام والاتصال تنظم دورة في « القيادة الفعالة »




الرياض - الرياض :


تنظم الجمعية السعودية للاعلام والاتصال دورة تدريبية بعنوان " القيادة الفعالة " وذلك يومي الأحد والاثنين 1617/1/1433ه الموافق 1112/12/2011م، من الساعة 12 حتى الساعة 3 عصرا، في جامعة الملك سعود في الدرعية وسوف تنقل لقسم الطالبات في الملز. وتهدف الدورة التي يقدمها الدكتور مدحت علي أنور إلى تحقيق رؤية وأهداف المنظمة والأهداف الشخصية، وتحسين الأداء القيادي، وكذلك المساهمة في تطوير وتفعيل الدور الاستراتيجي للمنظمة، إضافة إلى تحسين أداء عمل الأنظمة والقوى البشرية، تقليل التكاليف التشغيلية، كما تهدف الدورة إلى تحفيز المشاركين ورفع مستوى الولاء للمنظمة، وإيجاد أجواء عمل مناسبة لتحفيز عمليات التطوير والتحسين.

وتسهم هذه الدورة في فهم مدى تأثير دور القيادة على نجاح المنظمة، والتعرف على دور القيادة في المنظمات الحاصلة على درجة أفضل الممارسات، بالاضافة إلى كيفية الحفاظ على أسلوب سليم وصحيح للقيادة، وتحديد دور القيادة العليا في آلية تغيير ثقافة المنظمة. وتأتي هذه الدورة ضمن برامج الجمعية التي تسعى لتحقيقها وخدمة المجتمع ، ويذكر ان الدكتور مدحت أنور حاصل على دكتوراه من جامعة (برادفورد) ببريطانيا في علوم إدارة الجودة الشاملة وأفضل التطبيقات المثلى، وهو مؤسس إدارة الجودة الشاملة بالشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، إضافة إلى أنه مستشار ومحكم برنامج الأداء الحكومي المتميز لجائزة دبي الوطنية للجودة. وسيحصل الحضور على شهادات حضور من الجمعية السعودية للإعلام والاتصال، وللتسجيل في الدورة عبر موقع الجمعية الإلكتروني : www.samc.org.sa .






المصدر: صحيفة الرياض ،العدد 15874 .




    مقال المشرف

قنوات الأطفال وتحديات التربية «1»


أكثر من ثلاثين قناة تنطق بالعربية، تستهدف أطفالنا، بعضها مجرد واجهة عربية لمضامين أجنبية، وبعضها أسماؤها أجنبية، وكل ما فيها أجنبي مترجم، ومدبلج بمعايير منخف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات