جمعية «أسرة» ببريدة تحصل على شهادة الآيزو .




بريدة - خالد المقيطيب


حصلت الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية "أسرة " ببريدة على شهادة المواصفات القياسية العالمية الآيزو 9001:2008 ، كأول جمعية أسرية تحصل على هذه الشهادة بالمملكة العربية السعودية .

ويأتي حصول جمعية أسرة على شهادة الآيزو بعد دراسة البيئة الداخلية للجمعية وقياس الفرص والتحديات ، مما جعلها حالياً تتمتع بصورة إيجابية وبمكانة متقدمة تؤهلها لتكون الرائدة والنموذج الذي يحتذى به في هذا المجال .

وقد وصف مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف أمس ، حصول الجمعية على هذه الشهادة ، تتويج لجهود الجمعية في المحافظة على صورتها الإيجابية لدى كافة الأطراف والجهات ذات العلاقة ومساعدتها على تنفيذ أنشطتها وتقديم خدماتها بكل كفاءة وفعالية ومواءمتها لمتطلبات الجودة الفائقة بالعمل .

مضيفاً بأن هذه الشهادة ستساهم في رفع مستوى أداء الجمعية وتحقيق الكفاءة المطلوبة من خلال تقليل احتمالات الأخطاء أو عدم الكفاءة .
وبيّن الدكتور السيف بأن جمعية " أسرة " تسعى إلى أن يكون لها دور ريادي في مجال العمل الخيري الاجتماعي ، بهدف المساهمة في تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي وتنمية وتطوير المهارات وتمكين راغبي الزواج في امتلاك قدرات بناء أسرة سعيدة مستقرة ومنتجة ، كما تسعى الجمعية إلى حل المشكلات الأسرية عند حدوثها من خلال جودة جهود الرعاية لجميع فئات الأسرة بما يحقق الاستقرار الأسري والاجتماعي .





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15853





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات