الأمير متعب بن عبد الله يرعى مؤتمراً طبياً عالمياً للأسنان في صحة الحرس .




الرياض – محمد الحيدر


تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير دولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني تعتزم الشؤون الصحية بالحرس الوطني إقامة المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسنان والأول للجمعية السعودية لجذور أعصاب الأسنان تحت مسمى " عصر جديد في طب الأسنان" والذي اعتمدته الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فعاليات هذا المؤتمر بواقع 20 ساعة تعليمية على مدى يومين 16 17 أكتوبر في فندق ماريوت بالرياض.

ويشمل المؤتمر على ورش العمل موزعة على اربعة ايام بواقع 12 ورشة عمل بساعات معتمدة من الهيئة السعودية.

واوضحت الدكتورة امتياز تركستاني رئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر موضحة أنه من المقرر أن يشارك في المؤتمر خبراء عالميون من أعرق الجامعات الأمريكية والأوروبية وكذلك دول الشرق الأوسط وكفاءاتنا المحلية وسيقدمون للحضور والمشاركين آخر ما توصل الية طب الأسنان في المجال العلمي والعملي.

وقالت : " سيميز هذا المؤتمر المشاركة الأولى للجمعية السعودية لجذور وأعصاب الأسنان بمشاركة متحدثين متميزين ومحاضرات مكثفة في المجال، كذلك سيكون هناك حضور مميز للكلية العالمية لأطباء الأسنان ( ICD) بإلقاء محاضرات من قبل الأطباء الحاصلين على الزمالة من هذا الكلية وسيواكب هذا المؤتمر معرض يحتوي على كل ما هو جديد في تخصصات طب الأسنان بمشاركة العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال.
واختتمت د. امتياز تركستاني حديثها بأن هذا المؤتمر سيكون رحلة علمية متميزة تنقل لأطباء الأسنان، أخصائيي صحة الأسنان، ومساعدي وفنيي الأسنان الخبرات العالمية المتميزة من جانب المحاضرين والمشاركين مما يسهم في تطوير الأداء المهني والاستفادة من أحدث مستجدات الأبحاث الطبية والعالمية بجانب اطلاعهم على عدد من التقنيات الحديثة والطرق العلاجية المتطورة.




.
المصدر: :صحيفة الرياض ،العدد 15806 .  




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات