جائزة التميز لمركز التنمية الاجتماعية في الأحساء .



عبد اللطيف الوحيمد ــ الأحساء

حصل مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء، على جائزة التميز الأولى لمراكز التنمية الاجتماعية ضمن مشروع الوكالة المساعدة للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية.

وأوضح الوكيل المساعد للرعاية والتنمية الاجتماعية في الوزارة عبدالعزيز الهدلق أن مركز الأحساء استحق هذه الجائزة?لتبنيه مشروع التسويق الإلكتروني لمنتجات الأسر المنتجة كأول مركز تنمية اجتماعية في المملكة، يتبنى مثل هذا المشروع، ويطبق النظام المالي الآلي الموحد للجان ضمن مشروع تطوير اللجان في المركز،?ولتميز المركز في الحضور الإعلامي، والتواصل مع الوزارة من خلال وحدة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالمركز.

وكان صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء أصدر تعليماته إلى رؤساء اللجان بالتركيز على برامج التوعية والتوجيه والمحافظة على الروابط الاجتماعية، لاسيما فيما يتعلق بالشباب، موضحا أنه يجب على اللجان تبني برامج توعية تهدف إلى تحسين سلوك الشباب والحد من التصرفات والسلوكيات الخاطئة والظواهر السلبية، مثل فن التعامل مع الغير وحل المشاكل في المجتمع وغيرها من البرامج التوعوية الهادفة لتعزيز الرباط الاجتماعي والانتماء الوطني.




المصدر: صحيفة عكاظ ، العدد 3696 .







    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات