أمير الباحة يرعى حفل الزواج الجماعي ل364 شاباً .




الباحة - مشعل السوادي


رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول الاثنين الحفل الثالث لمساعدة الشباب على الزواج الذي تنظمه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري في مدينة الباحة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية إبراهيم بن سعيد حمدان كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من الجمعية منذ تأسيسها بلغ ( 3650 ) شاباً وفتاة.

وتطرق إلى البرامج التأهيلية والدورات التدريبية في مجالات العلاقات الأسرية التي نفذتها الجمعية للمستفيدين منها منوهاً بالدعم الذي تحظى به الجمعية من بعض أهل الخير والموسرين.
بعد ذلك شاهد سمو أمير المنطقة والحضور عرضاً مرئياً يتحدث عن منجزات الجمعية وبرامجها الاجتماعية.
عقب ذلك قام سموه بتسليم المساعدات المالية المخصصة ل ( 728 ) شاباً وفتاة لممثلي الجمعية في المحافظات لتسليمها للشباب المستفيدين.
كما كرم الجهات والأفراد المساهمين في أعمال ومناشط الجمعية .
وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة الجمعية بهذه المناسبة
فيما التقطت الصور التذكارية لسموه مع المستفيدين من البرنامج .

وعبر سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادته وشكره لكل من ساهم في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج مؤكداً سموه أن أبناءنا الشباب يستحقون منا كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم.

وقال سموه " أرجو من الله أن يخرج من أصلابهم عباد صالحون ينفعون مجتمعهم ووطنهم وهذا هو المؤمل منهم " مناصحاً سموه الشباب بأن يعاملوا زوجاتهم بما حث عليه ديننا الحنيف وأن يراعوهم ويأخذوا بخواطرهم.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن العمل يجري لدراسة أوضاع وظروف الجمعيات بالمنطقة من خلال وضع آلية تبنى على العدالة في المهام والعدالة في التوزيع حتى تقوم جميعها بالأدوار المناطه بها مبدياً سموه دعمه للزواج الجماعي لما فيه من خير وفير يعود على الفرد والمجتمع.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري وفضيلة رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني وعدد من المسؤولين.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15724 .





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات